نقشة إميليو بوتشي الدائمة حاضرة ولكن بأسلوبٍ عصريّ أكثر في مجموعة شتاء 2019!

ازياء اميليو بوتشي لشتاء 2019

إنّها المجموعة الثانية لعلامة إميليو بوتشي من دون مصمّم في منصب المدير الإبداعي التنفيذيّ ومع انتظار تعيين اسماً معيّناً، يبقى فريق العمل هو الذي يهتمّ بتقديم جديد بوتشي كلّ موسم.

ias
المعاطف مع الحزام او باسلوب الكاب

الغريب في الموضوع أنّه وعندما يكون هناك غياباً لمصمّم يدير فريق عمله في أيّ دار أزياء، لا نتوقّع أن تأتي مجموعة هذه الماركة بل نتوقّع ضياعاً في الهويّة ولكن ما رأيناه في مجموعة إميليو بوتشي لشتاء 2019 لم يكن كذلك، فالضياع لم يكن سيّد الموقف إنّما على العكس كان الثبات هو الحاضر الأبرز.

السترة المبطنة بالقماش المضاد للمياه او السترة الجلدية مع الاكمام المطبعة

إنّنا نتكلّم عن الثبات في الهويّة والتوجّه والستايل والأسلوب فخصائص العلامة أو الـ DNA الخاصّة بها حضرت بقوّة والخيار الآمن كان هو الذي لجأ إليه فريق عمل بوتشي من دون أن يعني ذلك الروتين والتكرار إذ اختاروا تطوير DNA العلامة والأسلوب الذي يشتهر به بوتشي من خلال تقديم صيحات وقصّات تعكس هذا الأسلوب إنما بطريقة عصريّة أكثر.

الفستان الحريري المزموم او التنورة المطبعة المثنية مع التوب القصيرة المبطنة

فالأقمشة المطبّعة حضرت وكانت المسيطرة، تماماً منا تعوّدنا مع بوتشي والشالات الحريريّة المطبّعة كانت الأكسسوار الأبرز أيضاً وقد رأيناها في هذه المجموعة تغطي الرأس، الأمر الذي يشير إلى أنّ أكسسوار الشعر هو المسيطر الأبرز في الشتاء المقبل إذ لم نلحظ ولو مجموعة واحدة خلال أسابيع الموضة التي نتابعها حالياً إلا وضمّت أكسسواراً للشعر.

المعطف المطبع او الفستان بالطول المتوسط مع الاكمام المزمومة

ولكن وفي المقابل وإلى حانب القماش المطبّع وتحديداً الحريريّ أو المنسدل، لفتنا القماش المبطّن الذي يعيد موضة الـ Quilt إلى الواجهة، هذا القماش الذي يعكس أسلوباً عصريّاً لا سيّما أنّه تمّ اختياره مع التوبات القصيرة Crop Tops وتحديداً تلك بقصّة حمالات الصدر التي أتت منسّقة مع التنانير بالطول المتوسّط وقصّة الـ Flare أو القصّة المثنيّة.

الجامبسوت مع الجيوب الكبيرة او الحزام والحقيبة الصغيرة جدا

أيضاً، رأينا سترات الباركا بالقماش المبطّن وتحديداً المقاوم للمياه، هذا القماش الذي لم نعتد رؤيته في مجموعات بوتشي وقد أتت هذه السترات منسّقة مع التنانير أيضاً ما يدلّ على استمرار موضة مزج القطع الرسمية الأنثويّة بالقطع الحيويّة.

أيضاً وبالحديث عن الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة، نشير إلى أنّ معطف أو سترة الكاب برزت بدورها، تماماً كما رأيناها في العديد من المجموعات، ما يؤكّد أنّ الـ Cape موضة تعود في الشتاء القادم.

التنورة المطبعة بقصة الـ Flare او الفستان الماكسي المطبع

أخيراً، لا بدّ من التكلّم عن الفساتين التي حضرت بدورها والتي تنوّعت ما بين تلك الحريريّة بأسلوب الـ Slip On إنما ليس بالرباط الرفيع كما تلك التي أتت بطولٍ متوسّط بمعظمها وذلك في مواجهة الفساتين الماكسي الطويلة المنسدلة والمطبّعة التي تعوّدنا أن نراها تسيطر على القسم الأخير من مجموعة بوتشي في كلّ موسمٍ.

إقرأي المزيد: مجموعة إميليو بوتشي لما قبل خريف 2018 تأتي تحيّة لفنّ البوب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية