هدايا مميّزة يجب ألّا تُحرم أي واحدة منها في عيد الحبّ!

هدايا عيد الحب للمراة

تقدم الدور العالمية اجمل هدايا عيد الحب للمراة، والتي تتنوّع بين ملابس وأكسسوارات ومستحضرات تجميل وعطور، والتي ستفرح كلّ من تتلقّاها في هذا اليوم، سواء من صديقتها أو شريكها أو حتّى شقيقتها. وعلى صعيد آخر، أخبرناك عن هدايا لا يحبّ الرجل تلقّيها.

ias

أيام قليلة تفصلنا عن حلول يوم الحب، الذي ليس مخصّصًا للعشّاق فحسب، بل أيضًا للصديقات المقرّبات ولكلّ من تستحقّ أن تُظهري كم تقدّرين وجودها في حياتك، من خلال تقديم هديّة تُسعدها. وفي ما يلي، جمعنا لكِ أبرز الهدايا التي تقدّمها الدور العالمية بهذه المناسبة.

مجوهرات فاخرة

زيّني في يوم الحب إطلالاتك بأجمل المجوهرات التي تقدّمها أهم الدور العالميّة، فهي تتميّز بأشكالها الفريدة، وتترصّع بأثمن الأحجار الثمينة، ما يجعلها أيضصأ هديّة مثاليّة لمن هي عزيزة جدًا على قلبكِ.

هدايا مجوهرات للفالنتاين

الأحذية المريحة

بما أنّها من القطع الضروريّة في خزانة كلّ امرأة، سواء كانت رياضيّة أو بتصاميم تناسب الإطلالات الأنيقة والكاجوال، ستسسعد كلّ من تحصل على هديّة تتضمّن أي منها. وتكثر الخيارات في هذا الإطارات، ومن بينها سنيكرز Lacerunner من Valentino Garavani، وأحذية IVY HEART من ADIDAS X IVY PARK، وغيرها الكثير.

افكار هدايا عيد الحب
اختاري الحذاء الأنسب لشخصيّتكِ

الحقائب العصريّة

تبقى الحقيبة الأكسسوار الأهم لكلّ امرأة ومهما اختلف ستايلها، ولهذا السبب، تقدّمها دور الأزياء بتصاميم متنوّعة، فتضعكِ أمام أجمل الخيارات لتجدي الهدية المناسبة لكِ، أو لمن هي عزيزة على قلبكِ.

افكار هدايا للمراة في عيد الحب
الحقيبة هي هدية مثالية لكل امرأة

نظّارات شمسيّة

إضافة إلى كونها أساسيّة لحماية العين ومحيطها من أضرار العوامل الخارجيّة، تضفي النظّارات الشمسيّة على الإطلالات لمسات في غاية الجاذبيّة والتميّز، ولذا هي هديّة ستُفرح كل من تريدين أن تسعديها في أي مناسبة.

هدايا عيد الحب
اختاري النظارات الشمسية المناسبة لمن تريدين أن تهديها قطعة مميزة

ملابس للنوم

هي هديّة مثاليّة لمن تحضّر لزواجها في الأسابيع أو الأشهر المقبلة، لأنّها من الحاجات الضروريّة التي عليها توضيبها في جهازها، ولذا، لا تتردّدي بإهدائها لمن ترينها تستحقّها.

افكار هدايا للفالنتاين

اضغطي هنا لتسوّق رداء Araks من موقع Matches Fashion

اضغطي هنا لتسوّق قميص Pour Moi من موقع Next Online

أكسسوارات فاخرة

الأكسسوارات ضروريّة لإطلالة مثاليّة، إذ تضفي لمسات مميّز على كل من تعتمدها، ولذا، ستتمنّى كل امرأة أن تكون الهديّة التي تتلقّاها عبارة عن أكسسوار يتناسب مع ستايلها.

افكار هدايا فالنتاين

اضغطي هنا لتسوّق حذاء Jimmy Choo من موقع Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق سوار Gucci من موقع Farfetch

فستان أنثويّ أنيق

إذا كنت تبحثين عمّا يمنحكِ إطلالة أنثويّة أنيقة بمناسبة يوم الحب، لا تتردّدي بشراء فستان يمنحكِ إطلالة ملفتة في ساعات النهار، أو آخر بتصميم يزيدكِ جمالًا وجاذبيًا في السهرات.

ملابس لمناسبة عيد الحب
تسوّقي لكِ أو لصديقتكِ فستانًا مميزًا لهذه المناسبة

وإذا كنت تبحثين عن وجهة لتحتفلي وزوجكِ بحبّكما، لا تتردّدا بزيارة أي المنتجعات الفاخرة المميّزة بأجوائها الرومانسيّة، لتمضيا لحظات لا تُنتسى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية