هدايا مميزة لعيد الأم تُشعر كلّ والدة بالسعادة!

هدايا عيد الام

الصورة من حملة La Marquise Jewellery لعيد الأم

تقدير والدتك في عيد الأم هو أمر يُشعرها بسعادة كبيرة، مع العلم أنّ ذاك الأمر يجب أن تقومي به دومًا تجاهها، وذلك ليس من خلال تقديم هدايا فحسب، بل أيضًا عبر مفاجأتها بمعايدات مميّزة لعيد الأم.

ias

في هذا اليوم الرائع، تخصّ العلامات المتخصّصة بالأزياء والموضة والديكور وغيرها، المرأة بعروضات وإصدارات مميّزة، والتي سنخبرك عن أبرزها في ما يلي.

مجوهرات استثنائيّة من لا ماركيز

أظهري حبّك الكبير لوالدتك في مناسبة عيد الأم، من خلال مفاجأتها بمجوهرات مذهلة من علامة La Marquise التي تقدّم قطعًا مميّزة من الخواتم والأساور والقلائد المرصّعة بأحجار ملفتة تضفي الجاذبيّة والفخامة على الإطلالات.

مجوهرات عيد الام
تتميز مجوهرات ماركيزا بأشكال ملفتة

تجربة مميّزة في السبا

إهداء والدتك فرصة تجربة خدمات السبا، هي من الطرق المختلفة لتدليل الأم في عيدها، إذ تريحها نفسيًّا وجسديًّا. وفي هذا الإطار، تجدين الكثير من الوجهات التي تشتهر بتقديم باقات متنوّعة للعناية بالنفس والجسم.

هدايا مميزة لعيد الام
منتجع Pause Spa الصحيّ في فندق باراماونت اوتيل دبي

Pause Spa هو من أبرز هذه المنتجعات الصحيّة، حيث يمكن اختبار فوائد مختلف العلاجات التي تتمّ تحت إشراف خبراء متخصّصين، والتي سبق أن اختبرناها خلال تجربة إقامتنا في فندق Paramount Hotel Dubai.

ومن المنتجعات التي تعدّ مثاليّة لتختبر والدتك فيها أجمل اللحظات، إيريديوم سبا الواقع في سانت ريجيس دبي، الذي أطلق باقة استجمام حصرية كفيلة بإشعار الأم في عيدها بأنها ملكة مُتوَّجة، وقد تم تصميم هذه الباقة خصيصًا على يد خبراء النادي الصحي الفاخر المختصين باستخدام منتجات “AMRA” الفاخرة بحيث يحصل كل ضيف على تجربة عناية مختلفة تناسب احتياجاته الخاصة.

منتجع ايريديوم سبا في سان ريجيس دبي
منتجع ايريديوم سبا في سان ريجيس دبي

أكسسوارات منزليّة من إنتيريرز

تعدّ الأكسسوارات المنزليّة من الهدايا التي تزرع الفرح في قلب كلّ أم، فإذا كنت تفكّرين بتقديم قطعة مميّزة لها تزيّن بها المنزل، ننصحك بالاختيار من التصاميم التي تقدّمها إنتيريرز.

فقد أطلقت Interiors دليلًا للهدايا بمناسبة اقتراب عيد الأم يضم تشكيلة مختارة من الأكسسوارات وقطع الديكور الرائعة احتفالاً بالأمهات اللاتي يملأن المنازل بالحب والنور والدفء.

هدايا لعيد الام
تقدم انتيريرز اكسسوارات منزلية رائعة

حقائب أنثويّة بألوان حيويّة من سي أش كارولينا هيريرا

تتفرّد حقائب CH Carolina Herrer بالكثير من العناصر التي تجعلها مميّزة، أبرزها تصاميمها العمليّة التي تجمع بين الرقيّ والأنوثة، والموادّ الفخمة، والألوان الحيويّة.

ولهذا السبب، سيشكّل أي تصميم منها خيارًا رائعًا لتثبتي لوالدتك كم إنّها شخص مميّز بالنسبة لك!

حقائب لعيد الام
تشكل حقائب سي أش كارولينا هيريرا افضل هدية للأمهات

حقائب عمليّ’ من Serapian

تقدّم Serapian تشكيلة واسعة من الحقائب التي تحاكي مختلف الاذواق، ومن بينها تلك المتّسمة بحجمها العملي الذي يجعلها مناسبة للأمهات اللواتي يفضلن الإطلالات العملية.

هذه الحقائب مناسبة لمختلف الاستخدامات، فهي مثاليّة للعمل كما للسفر وللتسوّق.

حقائب لعيد الام
حقائب سيرابيان مثالية للام التي تفضل الاطلالات العملية

مجوهرات فخمة من تيفاني أند كو

لتحظى والدتك دومًا بإطلالة متألّقة، تقدّم لها Tiffany & Co مجوهرات في منتهى التميّز والأناقة، مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الورديّ، مرصّعة بالأحجار الماسيّة.

إذا كنت تبحثين عن هديّة قيّمة لها، اختاري أيّ قطعة من مجموعات هذه الدار المذهلة.

مجوهرات لعيد الام
اختاري اجمل المجوهرات لوالدتك من تيفاني اند كو

مجوهرات أنيقة من علامة Hiba Jaber

تخصّ علامة هبة جابر، الأم في هذه المناسبة، بتصاميم مجوهرات ملفتة تجمع بين الفخامة والأنوثة، تتّسم بأشكالها الاستثنائيّة التي تتيح تنسيقها بشتّى الطرق.

والأمر اللافت، أنّها مصمّمة لتتناسب مع مختلف الأعمار والأذواق، الأمر الذي يتيح للأم والابنة التألّق بها في الوقت نفسه، تعبيرًا عن علاقتهما القويّة.

ونشير إلى أنّنا أخبرناك أكثر عن هذه العلامة، من خلال لقاء أجرته ياسمينة مع هبة جابر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية