هذا هو الحب في حملة Burberry الجديدة للأعياد

حملة Burberry الجديدة للأعياد

حملة Burberry الجديدة للأعياد

في هذا الوقت من العام تخالجنا مشاعر من البهجة والسعادة، شعور يعيدنا إلى طفولتنا مهما كبرنا في السن، نستذكر خلاله موقف طريف عشناه أو هدية تلقيناها واجتماع العائلة حول مائدة الطعام للإحتفال بالأعياد ونهاية العام.

ias

شعور بالحب والمرح شهدناه في فيلم قصير أطلقته Burberry كجزء من حملتها الإعلانية الجديدة للأعياد بعدسة الثنائي المبدع ميرت ألاس وماركوس بيغو. أول حملة إحتفالية يقوم بها ريكاردو تيشي المدير الإبداعي للدار البريطانية إحتفالاً بمفهوم العمل الجماعي، الإتحاد، الأمل والحب بكل أشكاله، حيث قام بدمج المواهب العالمية في طاقم عمل من النجوم العالميين في مختلف المجالات جمع كل من كارلا بروني، وفران سمرز، وسفراء العلامة التجارية تشو دونغ يو ويو إن إن، شاي، وإكرام عبدي عمر، ليا تي، بويشايلد، ووتسانغ، سيسيليا تشانسلور، ساشا بيفوفاروفا، مارينا مورينا، محمود وروبن لوفتوس تشيك، رقصوا فيه على أنغام الموسيقى التصويرية لفريق دي لايت "What Is Love" بأزياء من مجموعة Burberry للأعياد.

كارلا بروني وروبن لوفتوس تشيك
كارلا بروني وروبن لوفتوس تشيك

> أنا متعلق بفكرة الوحدة والتكاتف وتحدي تصور معنى الحب الحقيقي. اليوم هذا هو المعنى الحقيقي لروح العيد بالنسبة لي، إنه وقت من أوقاتي المفضلة خلال العام عندما أستطيع التوقف والتأمل وإعادة التواصل مع الذين يشعرونني بالسعادة، وأنني في منزلي بغض النظر عن مكان تواجدي حول العالم. أحببت فكرة الجمع بين مجموعة من الأشخاص كانوا مصدر دعم كبير لي منذ انضمامي لـBurberry من أجل الإحتفاء بأول حملة لي خاصة بالأعياد مع الدار – ريكاردو تيشي

وشاح ومحفظة من Burberry
وشاح ومحفظة من Burberry

اشتملت هذه المجموعة على قمصان العلامة الأيقونية وأوشحة من الحرير والكشمير تميزت بطبعتها الشهيرة، ومجموعة حقائب ومحافظ وأحزمة.

حملة Burberry الجديدة للأعياد
حملة Burberry الجديدة للأعياد

أما الفساتين حملت في طياتها العديد من التفاصيل، تم تطريزها بالترتر وزينت بالريش وحبيبات الكريستال. تم إطلاق معطف الترانشكوت الكلاسيكي الذي تتميز به الدار والمعاطف المنتفخة الأكثر رواجاً هذا العام مع شعار TB "توماس بيربري" وتم تحديث سترات الباركا بطبعة جلد الأفعى لتواكب صيحة طبعات نقوش الحيوانات، فيما تنوعت خامات وألوان الحقائب.

حقيبة TB من Burberry
حقيبة TB من Burberry

تتوفر حقائب TB باللون الأحمر والقمحي وأخرى بملمس جلد السحلية. قامت Burberry بتطوير حقائب Lola بأحجام مختلفة ورصع الجلد فيها بتفاصيل معدنية وحبيبات الكريستال وتم المزج بين الجلد وخامة التويد في تصميمٍ آخر اتسم بالكلاسيكية الراقية. لم تغب الحقائب المطبعة بنقشة الحيوانات عن هذه المجموعة المذهلة.

حقيبة  Lola من Burberry
حقيبة Lola من Burberry

لتكتمل إطلالتك المثالية خلال الأعياد، تزيني بمجوهرات Burberry وتألقي بأقراط بطبعة حرفي TB وحبة اللؤلؤ وخاتم من الكريستال وسلاسل على شكل حروف الأبجدية. دللي نفسك وعبري عن حبك بمجموعة Burberry للأعياد من تشكيلة ربيع وصيف 2020!

مجوهرات من Burberry
مجوهرات من Burberry

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية