هند عبدالحليم تثير الجدل في أول ظهور لها بعد إزالة الحسنة

هند عبدالحليم تثير الجدل في أول ظهور لها بعد إزالة الحسنة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لهند عبد الحليم صورة ملف nannoscloset الشخصي صورة ملف hendabdelhalimofficial الشخصي hendabdelhalimofficial@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة المصرية الشابة هند عبد الحليم، التي أثارت الجدل في فيديو اعتبر أول ظهور لها بعد إزالة الحسنة.

ias

تصدر اسم هند مؤخرًا محركات البحث في الآونة الأخيرة، بعد طلاقها رسميًا من كريم قنديل، حيث أرفقت هاشتاغ بعنوان “سينغل”، فما جديد هذه النجمة؟

إطلالة طغت على إزالة الحسنة

شاركت الفنانة هند عبدالحليم جمهورها بفيديو في أحدث ظهور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع إنستغرام.

وظهرت هند بالصور بإطلالة جديدة بعد تصدرها التريند وإزالة الحسنة ، حيث ارتدت معطفًا بني اللون وفستانًا أسود قصير واستكملت الإطلالة بحذاء طويل وحقيبة كلاسيكية باللون الأسود والأبيض. وقد يهمكِ الإطلاع على إطلالة باميلا الكيك الأخيرة التي جاءت ملكية بامتياز.

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت على المكياج الهادئ الذي يتماشى مع إطلالتها، كما تركت شعرها ينسدل دون ربطه.

هند تثير الجدل في الآونة الأخيرة

نشرت هند صور لها احتفالًا بالعام الجديد عبر حسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت عليها قائلة: “أيام بتمشي وناس بتمشي واحنا بنتغير أوي وكل حاجة بتتغير حوالينا ومفيش أي حاجة دائمة، بس مش معني أنك لوحدك أنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك وتعرف تبص حواليك كويس، كل سنة وانتوا طيبين وان شاء الله السنة دي تكون أحلي وأحن على الكل يا رب”، وأنهت تعليقها بهاشتاغ “سينغل”.

حيث أعلنت عبدالحليم  انفصالها عن زوجها بهذا المنشور، بعد زواج دام 3 سنوات وذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام، ما أثار الجدل بين متابعيها ، خاصةً الهاشتاغ الذي استخدمته والذي اعتبره العديد بأنه صادم!وقد يهمكِ الإطلاع على أكثر العوامل التي تتسبب بطلاق المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية