هيفاء وهبي وكيندال جينر بلوك مشابه، والفستان من الأسفل تصميمه فريد

هيفاء وهبي بلوك مستلهم من إطلالة كيندال جينر

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام haifawehbe@ وversace@

أطلت هيفاء وهبي بلوك مستلهم من إطلالة كيندال جينر، التي كانت قد اعتمدتها منذ 3 سنوات، وهي ليست المرة الأولى التي تستوحي فيها النجمة اللبنانية أفكارًا من شخصيات عالمية، فقد سبق وأن نسخت هيفاء وهبي إطلالة كيم كارداشيان.

ias

الفستان ليس من الدار نفسها ولا بالتصميم ذاته، إنّما يتشابه مع الذي تألّقت به كيندال بتفاصيل عدّة، أبرزها اللون البرتقاليّ، والقصّة السفلى المشكّلة من الريش، فمن بدت أجمل؟

إطلالة هيفاء وهبي بالفستان البرتقاليّ

لقد تألّقت المغنيّة والممثّلة اللبنانيّة بهذا الفستان لإحياء حفل لها في تونس، وإنّه من تصميم رامي سلمون.

لقد تميّز الفستان بقصّته الضيّقة المكشوفة عند الكتفين، والضيّقة التي منحت النجمة اللبنانية شكل جسم الساعة الرمليّة، خصوصًا وأنّها ارتدت ملابس داخليّة تنحت ملامح الجسم. وقد أتقنت تنسيقه مع حذاء ستيليتو أنثويّ باللون الكريميّ، ومجوهرات ناعمة زادتها تألّقًا.

وبالنسبة لإطلالتها الجماليّة، فقد بدت جذّابة بالشعر الويفي المفرود، والمكياج الترابيّ.

إطلالة كيندال جينر بالفستان البرتقاليّ

لحضور حفل المت غالا في العام 2019، تألّقت كيندال جينر بفستان برتقاليّ من تصميم Versace، تميّز بقصّته الضيقة المزيّنة بتطريزات الخرز، وبقصته السفلى التي شكّلها الريش، تمامًا كما فستان هيفاء وهبي.

رأي الكاتبة روكسانا عون

كل من النجمتين أتقنت تنسيق الفستان البرتقالي بتنورة الريش بما يتناسب مع ستايلها والمناسبة التي تحضرها، وبدت جميلة على طريقتها. فهيفا حافظت على أسلوبها الأنثويّ الجذّاب، في حين وكما توقّعنا، أطلّت كيندال بستايل بعيد عن المألوف، إنّما مميّز، وعلى ما يبدو أنها طبقت خطوات تقوم بها النجمات قبل التصوير لبشرة متألّقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية