4 أمور تقوم بها النجمات قبل التصوير لبشرة مشرقة وصافية

بشرة النجمات الصافية والمشرقة

تلفتنا دومًا بشرة النجمات الصافية والمشرقة التي نراها في المناسبات التي يحضرنها والصور التي ينشرنها والأعمال السينمائية والتلفزيونية التي يشاركن بها، وهي ليست دائمًا بفضل تقنيات التجميل التي تجعلهنّ أكثر شبابًا، إنّما بخطوات يطبّقنها مباشرة قبل الظهور أمام الكاميرا.

ias

استخدام التطبيقات التي تحسّن الصور، والاستعانة بمستحضرات المكياج، ليسا كافيين لتكون إطلالات النجمات مثاليّة أمام عدسات المصوّرين، ولذا، يحرصن دومًا على تطبيق خطوات ينصح بها أطباء البشرة كلّ من تريد الحصول على نتائج فوريّة في ما يتعلّق بتأثير البشرة المشرق والرائع، فاكتشفيها مع ياسمينة لتطبّقيها بدوركِ.

تقشير البشرة

تقشير البشرة هي خطوة تدرك معظم النجمات أهميّتها، إذ أنّها ضرورية لإزالة الخلايا الميتة والأوساخ المتراكمة التي تمنح البشرة تأثيرًا باهتًا، وتجعل المكياج، سواء كان خفيفًا أو قويًّا، غير مثاليّ البتة.

تطبيق القناع المغذّي والمرطّب

قبل الظهور أمام الكاميرا بساعات، تطبّق النجمات الماسكات التي تحتوي تركيباتها عناصر تغذّي البشرة بعمق، ترطّبها وتمنحها الإشراق والنضارة.

تدليك البشرة

تدليك البشرة ينشّط الدورة الدمويّة فيها، وهذا الأمر يجعلها تبدو أكثر جمالًا ونضارة، ويتيح لها أيضًا امتصاص تركيبة الكريم. إذًا، لا تتردّدي بدورك بتطبيق هذه الخطوة يوميًا، من خلال تطبيق أي من تمارين الوجه التي تنحّفه، وكذلك تضفي عليه تأثيرًا رائعًا.

> طبّقي هذه الخطوات دومًا وفقًا لإرشادات طبيب الجلد، لتتمتّعي ببشرة رائعة وصافية.

تطبيق مستحضرات العناية بالبشرة

أهم خطوة قبل الظهور أمام الكاميرا، هي تطبيق الروتين اليومي العناية بالبشرة، والذي يشمل تنظيفها بالغسول المناسب لنوعيّتها، وبعدها تطبيق التونر أو السيروم، ومن ثمّ الكريم المرطّب الذي من الضروري أن تحتوي تركيبته عناصر تغذّي بشرتكِ، وتمنحها الإشراقة اللازمة، وتحدّ كذلك من ظهور الشوائب فبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية