هيفاء وهبي وياسمين صبري قبل التجميل، قيّمي من تغيّرت أكثر!

صور هيفاء وهبي وياسمين صبري قبل التجميل

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام haifawehbe@ وyasmine_sabri@

نعرض لك صور هيفاء وهبي وياسمين صبري قبل التجميل، واللتيْن يقارنهما الجمهور في الكثير من الأوقات، سواء من حيث الملابس التي ترتديانها، أو صيحات المكياج الرائجة التي تتألّقان بها.

ias

ومن أبرز الأسباب التي تتدفع بالمقارنة بينهما، هي أنّهما كانتا متروّجتيْن من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتعرّضتا في كثير من الأحيان إلى اتّهام بأنّهما تقلّدان إطلالة الأخرى. وفي حال عدنا إلى صورهما قبل سنوات، سنتمكّن من مقارنة من بينهما غيّرتها عمليّات التجميل أكثر.

ياسمين صبري قبل التجميل

تغيّرت ياسمين صبري كثيرًا عمّا كانت عليه قبل الخضوع لعمليّات وتقنيّات التجميل التي غيّرت شكل أنفها، فمها، خدّيْها، ذقنها، حدود وجهها وغير ذلك من الملامح التي يمكن ملاحظتها من خلال المقارنة بين الصورتين. وقد يهمّك الاطّلاع على صور تسريحات ضفائر من إطلالات ياسمين صبري.

هيفاء وهبي قبل التجميل

الصورتيّن أدناه هما لهيفاء وهبي قبل عمليّات التجميل، ويمكن معرفتها بسهولة عند النظر إليهما، ولكم بعد مقارنتهما بصورها الحاليّة، ستلاحظين أنّها خضعت لأكثر من عمليّة وتقنيّة تجميل.

هيفاء وهبي قبل التجميل
هيفاء وهبي قبل التجميل

وعند المقارنة بين صور هيفاء وهبي وياسمين صبري قبل عمليّات التجميل، لاحظنا أنّ النجمة المصريّة غيّرت في ملامح وجهها أكثر بكثير من اللبنانيّة، إنّما نجحت كلّ منهما بحجز مرتبة عالية لها في عالم أهمّ الملهمات في الموضة والجمال وكذلك عيش نمط الحياة السعيد.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على إطلالات هيفاء وهبي بطبعة النقشات البريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية