وسام بريدي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ريم السعيدي وقالب الحلوى غريب

وسام بريدي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ريم السعيدي

مصدر الصورة: حساب انستغرام rymsaidi@

وسام بريدي يحتفل بعيد ميلاد زوجته ريم السعيدي وقالب الحلوى غريب، خبر تصدر منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ias

فقد احتفل الإعلامي وسام بريدي بعيد ميلاد زوجته عارضة الأزياء ريم السعيدي، التي تخفي بشرةً مثالية تحت المكياج وصورها تثبت ذلك، على طريقته الخاص في إحدى المطاعم في لبنان وسط حضور للأصدقاء.

قالب الحلوى المميز

إذ نشر الإعلامي اللبناني وسام بريدي، على صفحته الرسمية عبر انستغرام، مقطع فيديو يظهر الاحتفال بعيد ميلاد ريم السعيدي وسط أجواء من الحب والفرح وكان لافتاً قالب الحلوى الغريب.

وقد أرفق وسام الفيديو بتعليق: ” 1000 سبب للاحتفال بالحياة والحب” وهذا ما مميز قالب الحلوى إذ كان مكوناً من 37 صفة إيجابية وجميلة جداً تميز ريم وشخصيتها وما يجعلها محبوبة من قبل الجميع.

وسبب اختيار رقم 37 هو أن ريم أكملت السابعة والثلاثين هذا العام. اشارة إلى أن قصة حب وسام وريم هي من قصص حب عربية كشفتها الشاشة وتحولت الى واقع حقيقي!

الحب الحقيقي

فلم يكن مرور ريم السعيدي في برنامج رقص مع النجوم الذي قدّمه وسام بريدي مرورًا عاديًا. اذ ظهر الحب بينهما من اللحظات الأولى وكان الغزل يتدفّق من لسان وسام ونظراته تفضح ما في قلبه.

ظنّ الجمهور للوهلة الأولى أن الأمر مجرد تسوبق على الشاشة الا أن الواقع كان قصّة حب حقيقية وما يظهر على الشاشة الا قليل من الحقيقة التي انتهت بزواج سعيد!

وتتميز عارضة الأزياء التونسية ريم سعيدي بجمالها الساحر ودائماً ما تتألق بأروع الأزياء ما يمنحها إطلالة بغاية الأناقة والرقي. بدأ مشوارها كعارضة أزياء منذ فترة طويلة وتعاونت مع أبرز الماركات التجارية الفاخرة كما وقفت على أهم المنصات في العالم. 

يذكر أن للثنائي ابنتين وهما غالباً ما يشاركان لحظاتهما السعيدة والعائلية عبر المنصات الاجتماعية.

ولا تنسي أن تتابعي نور الغندور، ريم السعيدي وسلافة معمار باللوك نفسه، ومقارنة بين الأكثر أناقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية