ياسمينة تتذكر: أمراض، وفيات وحوادث، مواقف صعبة عاشها المشاهير في 2022

Hospital, Building, Architecture

تذكري مع ياسمينة مواقف صعبة عاشها المشاهير في 2022 والتي كان من أبرزها الأمراض والوفيات والحوادث التي أفقدت النجوم أفراد أسرتهم.

ias

كانت هذه السنة مليئة بالأحداث والأخبار التي هزت السوشال ميديا وضجت بها الأخبار ووسائل التواصل الإجتماعي بحيث عاش بعض المشاهير الكثير من المواقف الصعبة التي لا يُسدون عليها، إليك حصيلة هذه السنة وكيف أثرت بشكل سلبي على المشاهير!

حادث جورج الراسي وإنهيار شقيقته نادين!

لعل الخبر الذي كان بمصابة صاعقة على قلوب الجميع خصوصًا شقيقته نادرين الراسي هو وفاة المطرب جورج الراسي بحادث سير في منتصف هذا العام والذي سبب الحزن الكبير لنادين التي إنهارت ولم تتمالك نفسها بعد سماع الخبر!

مرض سيلين ديون يمنعها عن الغناء

كشفت الفنانة العالمية سيلين ديون منذ عدة أيام عن إصابتها بمرض يصيب شخصاً من كل مليون شخص وهو متلازمة عصبية نادرة جدًا وهي متلازمة الشخص المتيبّس (SPS) التي تتسبّب بجمود وتيبّس في عضلات المريض لا يمكن السيطرة عليهما وأعلنت أنها ألغت جولتها الأوروبية بسبب مرضها النادر.

غنى غندور تُصاب السرطان وتتغلب عليه!

منذ اشهر قليلة، أعلنت اللبنانية غنى غندور عن إصابتها بمرض سرطان الثدي وهذا من خلال منشور مؤثر نشرته على صفحتها على إسنتغرام ولكنها تمكنت من التغلب والإنتصار عليه بإيجابيتها وتفاؤلها ودعم من أهلها وأصدقائها ومُحبيها.

شيرين: أحداث بالجملة

يمكننا القول بأن هذه السنة لم تحمل أي أحداث مُفرحة للفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي عانت من خلالها من العديد من الأزمات بدءًا من أزمتها مع زوجها حسام حبيب الى قصتها التي شغلّت الإعلام خصوصًا وأنها عانت مع المُخدرات ودخلت المُستشفى للعلاج.

ومن هنا، تذكري معنا،  ابتكارات طبيّة مذهلة أنقذت البشرية عام 2022

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية