ياسمينة تتذكر: ٥ مشاهير كانت سنة ٢٠٢٢ سنة الحظ السيء لهم

شاكيرا وشيرين عبد الوهاب

الصورة من حساب شاكيرا وشيرين على إنستغرام

ستعرفك ياسمينة في المقال التالي على ٥ مشاهير كانت سنة ٢٠٢٢ سنة الحظ السيء لهم بحيث تعرضوا لمواقف قاسية وصعبة جدا.

ias

مع إقتراب نهايتها، لم تمر سنة 2022 مرور الكرام على عدد كبير من المشاهير العرب والأجانب الذين عانوا في أولها أو آخرها، فسمعنا الكثير من حالات الطلاق التي هزت وصدمت السوشال وميديا وحالات الأمراض والوفاة وغيرها! إكتشفي من من المشاهير خانته هذه السنة ولم تقف في صفه!

شيرين عبد الوهاب: سنة بمثابة مئة سنة!

عندما نتكلم عن الحظ السيء في عام 2022، لا يمكننا إلا أن نبدأ بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي شغلّت الرأي العام ووسائل التواصل الإجتماعي منذ لحظة طلاقها من حسام حبيب الى لحظة رجوعها إليها وعقد قرانها للمرة الثانية منذ فترة قصيرة.

كانت هذه السنة بالنسبة لشيرين بمثابة مئة سنة نظرًا للأمور والمشاكل التي عاشتها وتعرضت لها بدءًا من طلاقها الى مشاكلها مع حسام ومرضها وتعاطيها المخدرات، ويمكننا أن نقول أن رغم قوتها وإظهارها لنا أنها بخير، إلا أنه يبدو أن شيرين لم ترى يومًا سالمًا في هذه السنة!

شاكيرا: علاقة الـ 12 عام إنتهت!

ليس من السهل أبدًا أن تنتهي علاقة حب مليئة بالذكريات دامت لحوالي 12 عامًا وأثمرت عن طفلين والأصعب أن يكون سبب اللإنفصال هو الخيانة! فبعدما إكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها، إنفصلت عنه من دون أن يقوم أي من الطرفين بأي تصريح!

كريستيانو رونالدو

كان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ينتظر أن يُرزق بتوأم في أول هذا العام ليُحقق حلمه ويُكبر عائلته، إلا أنه لم يتوقع أن يخسر احدى توأمه وهو الصبي والذي نعاه بكلمات مؤثرة جدًا بحيث كتب “أكبر ألم يمكن الشعور به” مؤكدًا في المنشور الذي نشره أن نجاة طفلته التوأم هو ما يمنحهم القوة والأمل

نادين الراسي: خسرت أغلى ما تملك!

لم تتوقع النجمة اللبنانية نادين الراسي أن تصحى على خبر وفاة شقيقها وتوأم روحها جورج الراسي الذي تعرض لحادث سير منذ أشهر قليلة أودى بحياته! ولعل هذه السنة كانت الأصعب على نادين الراسي خصوصًا وأن كان هناك رابط قوي جدًا يجمعها بجورج بحيث أنها لم تصدق أنه فارقها بهذه السهولة!

بعيدًا عن الحظ السيء للمشاهير في عام 2022، أجمل وأسوأ أكثر من 10 فساتين سهرة ارتدتها النجمات عام 2022

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية