ياسمينة تقابل طوني مندلق في صالونه الجديد في دبي

كل نساء دبي على موعد يوم الثلاثاء المقبل مع الافتتاح الرسمي لصالون طوني مندلق في دبي، فمصّصف الشعر اللبناني الذي إستطاع أن يصبح ظاهرة في مجال التجميل والتزيين توجّه إلى دبي، حيث التقته ياسمينة ليلة عيد الحب في صالونه الفخم في فندق سان ريجيز، فأخبرنا الكثير عن تطلّعاته في افتتاح الفرع الجديد، وانتقاله إلى عاصمة الأناقة العالمية – العربية، ومقصد نجمات هوليوود. إليك تفاصيل هذا اللقاء المميّز: 

ias

طوني الذي يضجّ بحماسة الشباب، والذي يتطلّع بتفاؤل إلى انتقاله لمرحلة مهنية جديدة مع انتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة، إختار دبي لأنها اليوم ملتقى الشرق والغرب، بلدٌ عربي يستقطب جنسيات الكون المختلفة، ونجمات العالم أجمع، بحسب تعبيره، من دون أن ينسى ذكر تشجيع خبير الماكياج أريل تيجادا المعروف بـ makeupbyariel الذي يتولّى ماكياج الأخوات كارداشيان، والذي نصحه بأن يكون موجوداً في هذه البقعة من العالم. أما المرأة الإماراتية التي لم تكن تتوان عن زيارة بيروت بهدف تغيير اللوك في صالون طوني مندلق، هي :" اليوم متعطشّة له وسعيدة لمنحها فرصة وجوده بقربها" يصفها طوني بالجريئة، والمحبّة للصيحات وللتغيير من دون أي خوف، والواثقة منه ومما يقدّمه لها، والتي تشعر بيقين كامل بأنها ستكون إمرأة مختلفة معه. (تفاصيل لقاء ياسمينة مع طوني مندلق في بيروت).

> "المرأة الإماراتية تتابع الموضة العالمية بطريقة مخيفة"

وكأنّ النجاح يسبق طوني، فكانت بداية المشوار في دبي مع أشهر الوجوه وصاحبات المدوّنات، أبرزهنّ العنود بدر صاحبة ماركة Lady Fozaza، وتالا سمّان، وناديا الحسن، وشهد الجميلي، اللواتي غيّرن تماماً في إطلالاتهن، فرأينا العنود وتالا بقصّة الكاريه بصورة مفاجئة. لعلّه السر الذي يقف أمام فرشاته ومقصّه اللذين لم يكونا يوماً إعتياديين أو مألوفين، بل في الواقع هما أدوات لم تخيّب نتيجة أي إمرأة زارت مندلق ووثقت به.

> تغيير جذري لإطلالات أشهر الوجوه في دبي بتوقيع طوني مندلق

تسريحات شعر طوني مندلق على رأس أشهر مدوّنات دبي

" لا أخشى المنافسة القوية الموجودة في دبي، فأنا واثق من عملي وممّا حقّقته حتى اليوم، ومن قدرتي على أن تكون السيدة كاملة الرضى من أي إطلالة بتوقيعي، كلامي لا يتضمّن تكبّراً، بل يتضمّن مجهود سنوات ومسيرة متكاملة من النجاح والفشل، وصعود نحو القمّة بالارتكاز على أساس متين" هكذا أجابنا حين سألناه عن المنافسة الشرسة في دبي، ويعود ويستطرد:" على الإنسان ومع كل نقلة نوعية في عمله أن يحمل لواء تغيير في مكان ما، وهذه المرّة إخترت نهجاً جديداً في تسريح الشعر أو الـ Brushing المرتكز على خصلات الشاطئ المتموّجة بأكثر الأساليب الطبيعية". وعن الفشل يقول:" الفشل وحده كفيلٌ بصنع النجاح، ولا يمكن للمرء ألا يواجهه، ولكن عند الفشل من الواجب التغيير فوراً وفي اليوم التالي، وبرأيي الاستسلام هو الهزيمة الحقيقيّة".

> " أخاف الخسارة، أعشق النقد، والفشل جزءٌ من أي نجاح"

نوال الزغبي التي حقّقت مع طوني مندلق ثنائية جمال لا مثيل لها، والتي ستكون موجودة في الثالث والعشرين من الشهر الجاري لحضور إفتتاح صالونه في دبي يعتبرها طوني :" الأوفى …إلى ما وراء البحار"، فهما شكّلا صورة مثالية للنجاح، وارتبط اسميهما ببعضهما البعض، ليتحوّلا إلى عنوان أيقوني في مجال الموضة والجمال. إلى جانب نوال يرتبط إسم طوني مندلق بعدد كبير من النجمات، مثل شيرين عبد الوهاب، نانسي عجرم، يارا، إيميه صيّاح، أنغام وغيرهنّ. (أكثر العلاقات متانة بين النجمات وخبراء التجميل والشعر).

عن أبرز الصيحات يقول: "قصّة شعر الـ Long Bob وألوان الـ Sun Kissed أي ألوان الشعر المتدرّجة والمتموّجة التي تلت موضة الأومبري، واليوم نركّز على اللون الذي لا يحتاج low maintenance بمعنى أنّ المرأة تجدّده أقلّه كل أربعة أشهر. وعن كيفية متابعته للصيحات يقول: " أرى الصيحة العالمية، وأحاول إستباقها، أتابع بصورة مستمرة ودقيقة كل عنوان جديد، وأحاول رؤية الصيحة التي ستقبلها المرأة من هذه العنوان، للإيطاليين ريادتهم في مجالنا، خصوصاً أنّ صيحاتهم قريبة لنا، ومصفف الشعر الناجح هو الذي يعرف انتقاء الصيحة التي ستناسب إمرأته، أيا كان عمرها وشكلها وأسلوبها"، خاتماً اللقاء بالقول" مهما بلغت غرابة الصيحة، يمكن لنا أنّ نطوّعها لتتحوّل إلى صيحة مقبولة عند المرأة، تحبّها تعجبها، ترتاح بالنظر إليها، ولا تستغربها".

إقرئي المزيد:تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون فاديا المندلق في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية