أكثر العلاقات متانة بين النجمات وخبراء التجميل والشعر

هي ليست ظاهرة حديثة أو مستهجنة، فطالما كان هناك علاقة ارتباط بين النجمات والفنانات ومصممي الأزياء، ولعلّ السبب الأساسي لذلك يعود إلى التعاون الدائم بينهما، فالأميرة غريس كيلي ربطتها علاقة وثيقة بكريستيان ديور، وهيلاري كلينتون طالما ارتدت أوسكار دو لا رنتا، والأميرة فيكتوريا لا تختار سوى إيلي صعب لمناسباتها الرسميّة. أمّا مع فناناتنا العربيّات نلحظ  العلاقة على صعيد آخر، أي بينهنّ وبين خبراء التجميل ومصففي الشعر.

ias

 

            بالصور، ماكياج فادي قطايا مع الفنانات

 

فماكياج فادي قطايا ارتبط بنانسي عجرم،  لدرجة أنّ الماكياج الناعم الذي غالباً ما يتبعه مع نانسي صارعنواناً لقطايا. أمّا ماكياج هيفا وهبي القوي فقد ارتبط  ببسام فتوح، وأصبحت عيون السموكي مؤشراً إلى ماكياجه. وفي السياق نفسه تختار الفنانة أحلام خبير التجميل أحمد الأسير منذ سنوات.امّا ميريام فارس فيتلازم ماكياجها مع باتريسيا ريغا.

 

        بالصور، ماكياج ميريام فارس في كليب "كيفك إنت"

 

أيقونة الجمال والموضةنوال الزغبي لم تتخلّ منذ إنطلاقتها حتّى اليوم عن مصفف الشعر طوني مندلق، ومن ناحية الماكياج نلحظ تعاوناً لافتاً بينها وخبيرة التجميل هالة عجم. في حين النجمة العربية أصالة غالباً ما تعتمد على جو رعد لتصفيف شعرها خلال تواجدها في لبنان. ونجمة الرومنسيّة إليسا تتالق في كل إطلالة لها ومنذ بداياتها بأنامل يحيا وزكريا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية