15 مليون زائر لفعاليات موسم الرياض

15 مليون زائر لفعاليات موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب الهيئة العامة للترفيه @GEA_SA

تم الإعلان أخيرًا عن وصول عدد زوار موسم الرياض إلى 15 مليون زائر، وذلك منذ بداية انطلاقة فعالياته في أكتوبر الماضي، ليحقق بهذا رقمًا جديدًا وغير مسبوق. 

ias

بتغريدة على حسابه الرسميّ في “تويتر” أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة، عن وصول عدد زوار موسم الرياض إلى 15 مليون زائر بمناطقة الـ 13، ليزيد عدد الزوار خلال أقل من شهر 4 ملايين زائر عن شهر فبراير الماضي الذي سجل فيه موسم الرياض رقمًا قياسيًا بعدد زوار تجاوز الـ 11 مليون زائرا. 

أهم الفاعليات التي استقطبت الزائرين 

لازال موسم الرياض يحقق المزيد من الأرقام القياسية بعدد زواره، الذين تهافتوا من داخل المملكة وخارجها على مجموعة من أنجح الفعاليات والألعاب والمعارض والحفلات الموسيقية والتي كانت على رأسها: أكبر معرض العطور في العالم، الذي أقيم في آواخر شهر فبراير الماضي واستمر حتى منتصف شهر مارس الجاري، مستقبلًا أعداد كبيرة من الزائرين، كما أسهمت احتفالات يوم التأسيس بزيادة عدد الزوار من خلال اتاحة الدخول المجاني لمرتدي الأزياء الشعبية السعودية. 

ولا يمكن أن ننسى الإقبال الكبير على أكبر وأضخم حفل تنكري، والذي استقطب زوار كثيرين للدخول مجانًا لكل من بوليفارد الرياض، ونترونرد لاند، والكثير والكثير من الفعاليات والحفلات الناجحة وحول الحديث عن هذا الحفل شاهدي تركي آل الشيخ يُشارك في أول إحتفال تنكري بزيّ غير تقليدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية