2013 تتذكّر: أجمل إطلالات ماكياج فنانات هوليوود

في سياق ذكريات ياسمينة عن أبرز أحداث 2013 في مختلف المجالات، أحبّت قبل سهرة العيد أن تتذّكر معك أجمل لوكات ماكياج نجمات هوليوود خلال العام الحالي، حتّى تستوحي منها خطوطاً وعناوين لإطلالتك في مناسباتك المميّزة هذا الموسم. الحق يقال إنّ 2013 لم تكن سنة عادية مع إطلالات النجمات، بل شهدت تحولاً لافتاً وأنيقاً وإيجابياً مع عدد كبير منهنّ. مختارات من أجملها مع ياسمينة!

ias

2013 تتذكّر: صيحات ماكياج مميّزة عنونت موضة العام

كايتي بيري: ليس بجديد أن نذكر أنّ ماكياج هذه النجمة مميّز على الدوام، من خلال إتقانها للألوان والظلال، والسعي إلى الظهور بإطلالة متقنة خالية من الأخطاء، ولعلّ ألوان أحمر شفاهها المذهلة خير دليل على ذلك، خصوصاً مع أحمر الشفاه العنابي، المتناسب مع الرموش المستعارة، التي ترافقها بشكل دائم.

ديمي لوفاتو: البشرة البيضاء والشعر الأسود الحالك شكلا ركيزتين أساسيتين لماكياج متنوّع اعتمدته خلال العام، ولعلّ أكثر ما بقي في أذهاننا هو أحمر الشفاه الزهري الجاف، الذي إتبعته مع الآيلاينر الممدود والرفيع.

سولانج نولز: اعتبرت منافسة قويّة لأختها هذا العام من ناحية التنوّع الذي إتبعته في الماكياج، فهي ورغم كلاسيكيّة شعرها المنفوش، محبّة للصيحات العصريّة، التي نذكر منها الآيلاينر الأزرق وشفاه النيود.

تايلور سويفت:أحمر الشفاه الأحمر غاب قليلاً عن إطلالاتها، وحلّ مكانه الزهري في العام 2013، الذي جاء مناسباً للون شعرها الأشقر وبشرتها الفاتحة. هذا وقد حافظت على ماكياج العيون الناعم الذي طالما إتبعته.

كارمن إلكترا: هي أكثر النجمات التي يليق بهنّ الماكياج، ولا شكّ أنّها تدرك ذلك، فهي تكثر من استخدام مستحضرات التجميل اللامعة على وجهها، حتّى تظهر أكثر تألقاً وجمالاً في كلّ مرّة.

جنيفر لورنس: نجمة العام 2013 من دون منازع، وقد تذّكرت معك ياسمينة أجمل إطلالاتها في وقت سابق، وهنا اختارت لك أحمر الشفاه الفوشيا المتناغم مع قصّة شعر البيكسي المميّزة.

2013 تتذكّر: أبرز إطلالات شعر وماكياج جنيفر لورنس

لانا ديل راي:إطلالة عصرية بامتياز، قد ترفضها بعض النساء، ولكنّها لا ريب مختلفة ومتميّزة وتستحق أن توضع في قائمة الأجمل مع الآيلاينر المبتكر والشفاه الزهريّة.

كيري واشنطن:ماكياج البشرة الداكنة كان له حصّة مع كيري، التي تألقت في غير مرّة بمجموعة لافتة من الألوان المذهلة.

لا تترددي في إتباع أجمل إطلالات الماكياج، وتنقليها معك إلى العام المقبل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية