2014 تتذكّر: أبرز النجمات الفاشينيستا!

تبرز كلّ موسم نجمات جديدة كرائدات في عالم الموضة، فنرى نجمات هوليووديّات يلفتن الأنظار في معظم المناسبات بستايلهنّ المميّز وفي العالم العربي أيضاً، تبرز عاشقات للموضة لا سيّما على مواقع التواصل الاجتماعي، هؤلاء الشابات اللواتي يلقّبن بفاشينيستا أيضاً واللواتي يحقّقن شهرة واسعة من خلال ستايلهنّ المميّز والملفت.

ias

 

قبل نهاية عام 2014، لا بدّ من أن نسترجع معكِ أبرز الشابات الفاشينيستا اللواتي ميّزن هذا العام واللواتي برزن بقوّة في عالم الموضة والمناسبات المهمّة.

 

1- كيندال جينير: حقّقت شهرة واسعة هذه السنة لا سيما أنها شاركت في عروض الأزياء الأهمّ عالمياً ومنها عروض أزياءCHANEL و Marc Jacobs، حتى غدت هذه السنة من أهمّ عارضات الأزياء والأكثر طلباً في عروض الأزياء العالمية، الأمر الذي جعلها فاشينيستا بامتياز، تتبعها معظم عاشقات الموضة على انستغرام لاكتشاف ستايلها اليوميّ المميّز.

 

2- ََِِAdèle Exarchopoulos: تتميّز هذه الممثلة الفرنسية بستايل مميّز وأنيق وقد برزت هذه السنة في معظم المناسبات الهوليووديّة لا سيّما خلال مهرجان كان السينمائي.

 

بالصور، اليك ابرز النصائح للحصول على اطلالة تشبه إطلالة ديالا مكي!

 

3- Brit Marling: برزت الممثلة والكاتبة بريت مارلينغ في عالم الموضة هذه السنة إذ كانت تلفتنا في كلّ مناسبة لها بستايل مميّز وملفت، يتميّز ببساطتها ولكنّه ملفت بفرادته إذ تلجأ بريت إلى الصيحات والأزياء البسيطة ولكن بالقصات الغريبة والملفتة

 

4- Iggy Azalea: تتميّز هذه النجمة بستايل ملفت وجريء أحياناً فتعتمد الصيحات الغريبة وموضة الـ Cut Out في معظم الأوقات.

 

5- Yasmin Swell: تتميّز عاشقة الموضة ياسمين بستايل أنيق وكلاسيكيّ يعكس ستايل الحقبات السابقة لا سيما السبعينيات والستينيات فستايلها يأتي دائماً بأسلوب الـ Vintage.

 

6- ليلي كولينز: تتمتّع هذه النجمة بستايل راقٍ وأنيق فهي لا ترتدي إلاّ الفساتينن الراقية والأنيقة القريبة من أن تكون خاصّة بمجموعة الأزياء الراقية.

 

7- ديالا مكي: من العالم العربي، نختار ديالا مكي كفاشينيستا بارزة سنة 2014 وذلك لما تتمتّع به ديالا من ذوقٍ رفيع في عالم الموضة ولكنّه لا يسمح لكِ بامتلاك جرأة في تنسيق الصيحات الغريبة مع بعضها.

 

                                بالصور، اكتشفي ازياء ديالا مكي!

 

8- علا فرحات: من عاشقات الموضة الأبزر في دبيّ، علا فرحات التي لا يمكن للملل أن يسيطر عليكِ وأنتِ تنظرين إلى حاسوبك إذ إن صورها على انستغرام تعكس ستايلها المميّز غير الناضج ولكن الملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية