2017 عام المال والشهرة لمولودة هذا البرج.. فهل يعني ذلك أنت؟

2017 عام المال والشهرة لمولودة هذا البرج

لعل مولودة برج السرطان ستكون محظوظة جداً خلال سنة 2017 خصوصاً على الصعيد المهني الاحترافي الذي سينعكس خيراً على المستوى المادي.

ias

فمع حلول العام الجديد، إن امرأة السرطان على موعد مع استثمارات كثيرة وجديدة ستفتح لها سلسلة من الابواب التي ستعود بالخير عليها وعلى مهنتها التي ستزيد نجاحاً وتفوقاً خصوصاً أنها ستكسب الكثير من المال ما سينعكس راحة نفسية كبيرة.

اختبري نفسك: أي ستكونين في 2017؟

علماً أنه على مولودة هذا البرج الحذر من كثرة التعب والاجتهاد وضرورة أخذ استراحة بين الحين والآخر بهدف ضمان قدرتها على الاستمرار.

إلى ذلك، ستحمل السنة الجديدة سلسلة من التغييرات المفاجآة لمولودة هذا البرج على الصعيد المهني وبفضل طاقة امرأة السرطان وذكائها الشديد وقدرتها العالية على التأقلم ستكون قادرة على مواكبة هذه التغييرات والاستفادة من كل الفرص التي ستحملها لها الحياة وتسخيرها لمصلحتها الشخصية.

بمعنى آخر، إن مولودة برج السرطان ستكون في أوّج عطائها المهني خلال العام المقبل وهذا ما سيحتم عليها رسم صورتها الاحترافية بطريقة واضحة ودقيقة.

أما على الصعيد الصحي، فعلى امرأة السرطان أن تستقر في حياتها أي أن تضع الاولوية لصحتها التي عانت خلال السنة الماضية الكثير من المشاكل وبالتالي عليها البدء باعتماد نظام غذائي صحي وممارسة التمارين الرياضية فضلاً عن استشارة طبيبها المختص بهدف ضمان حياة صحية سليمة، لاسيما أن كل ما تعاني منه هو نتاج إرهاق وتوتر نفسي متراكم.

ويمكن لمولودة هذا البرج اللجوء دائماً الى ممارسة اليوغا التي ستساعدها بطريقة أو بأخرى على تخطي الكثير من المشاكل والعقبات في حياتها. (اكتشفي مع ياسمينةمفاجآة غير متوقعة بانتظار مولودة برج الجوزاء في 2017!)

من جهة أخرى، فإن امرأة السرطان قد تشعر بالحاجة خلال هذا العام الى العودة الى الجذور، أي اكتشاف المزيد عن عائلتها وأصولها والرغبة في التواصل مع أفراد من أسرتها الكبيرة.

كما أنها لا تزال في حال من الالم النفسي والضغط نتيجة عدم قدرتها الفعلية على المضي قدماً وإغلاق صفحة الماضي نهائياً، وبالتالي حان الوقت لطي هذه الصفحة وتنفيذ القرار بضرورة متابعة المسيرة والمستقبل.

وفي حال كانت مولودة برج السرطان غير مرتبطة، فإنها ستتعرف على سلسلة من الشركاء المحتملين هذا العام من دون أي ارتباط جدي أو حب فعلي.

وفي حال كانت مرتبطة، فإنها ستجدد مشاعر الحب مع الشريك بطريقة رومانسية علماً أن بعض المشاكل قد تواجهها لكن عليها تحكيم عقلها وحنكتها بعيداً عن ردات الفعل العشوائية والتصرف وفقاً لما يمليه عليها عقلها، فالتفاهم والثقة هما اساس نجاح أي علاقة عاطفية.

اقرئي المزيد: الحب والسعادة سيطرقان باب مواليد هذه الابراج في 2017.. فهل أنت منها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية