2019: عام اقتحام النجمات عالم ماركات التجميل

2019: عام اقتحام النجمات عالم ماركات التجميل

شهد العام 2019 اقتحاماً حقيقياً لنجمات هوليوود نحو عالم ماركات التجميل، حيث أطلق عدد كبير منهنّ علامات تجارية خاصة ليجمعن الفن والجمال في وقت واحد. ياسمينة التي تجول في نهاية كل عام على أهم الأحداث فيه، تخبرك بتفاصيل هذه الخطوة، بعدما أخبرتك الأسبوع الفائت عن النجمات العربيات اللواتي دخلن القفص الذهبي في العام 2019 واللواتي خرجن منه .

ias

ليدي غاغا

تحت شعار "الجمال كما تراه أنت" أطلقت ليدي غاغا ماركة تجميلها الخاصّة، التي حملت إسم "Haus Laboratories” والتي أبصرت النور على منصّة "أمازون" في سبتمبر الفائت. ضمت العلامة التجارية ثلاثة منتجات أولية بألوان متعددة الاستخدامات للخدود والعينين والشفتين في ست مجموعات من ظلال العيون، وكان لافتاً أنّ سعرها مقبولاً جدا، ومناسب لكل الميزانيات. 

ميلي بوبي براون

لعلّ ميلي بوبي براون هي النجمة الأصغر سناّ التي أطلقت هذا العام علامتها الجمالية Florence by Mills، والتي أشارت إلى أنّها تريد من خلال هذه العلامة أن توصل رسالة إلى بنات جيلها تتلخص بأهمية العناية بالجمال والعناية بالبشرة على وجه التحديد.

تريسي إليس روس

النجمة الأميركية أطلقت خلال العام 2019 ماركتها الخاصة في مجال العناية بالشعر والتي تحمل إسم Pattern، والمميز أنّ هذه الماركة مناسبة للشعر المجعّد والكثيف – الذي تتميز به ترايسي – وما هي إلا نتيجة معاناتها لإيجاد المستحضرات المناسبة لطبيعة شعرها. أول مستحضرات المجموعة شامبو وبلسم وأمصال خاصة للعناية بالشعر. 

فيكتوريا بيكهام

بعد الغناء والأزياء، قرّرت فيكتوريا بيكهام دخول عالم التجميل من خلال إصدار ماركة تجميل حملت إسمها، وركّزت فيها على مفهوم الجمال النظيف، حيث أطلقت مستحضرات صديقة للبيئة.

كايلي جينر

هي ليست تجربتها الأولى هذا العام، فقد دخلت هذا العالم منذ 2016 مع Kylie Cosmetics وحققت أرباحاً خيالية، جعلتها أحد أغنى النساء في العالم، أما هذا العام فقد أطلقت خط خاص للعناية بالبشرة حمل إسم Kylie Skin وقد تفاوتت الآراء حوله، لأنّها تعرّضت لحملة نقد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشير إلى أنّ جودة ابتكاراتها غير جيدة. تجدر الإشارة إلى أنها باعت حصة من ماركتها الخاصة لمستحضرات التجميل بمبلغ خيالي!

ختاما نستذكر المزيد من النجمات اللواتي أطلقن خطوط ماكياج خاصة بهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية