Yasmina

3 حيل جمالية لإخفاء علامات التعب قبل أي مناسبة

3 حيل جمالية لإخفاء علامات التعب قبل أي مناسبة

هل تبحثين عن حيل جمالية تخفي بها نهائياً علامات التعب قبل أي مناسبة مهمة ستشاركين فيها؟ ياسمينة ستمنحك الحلول المثالية ذات النتائج المضمونة. لا شك بأنك تطمحين الى التألق بإطلالة مثالية في جميع المناسبات التي يتم دعوتك اليها ،الا أن علامات التعب تحول دون أن تمنحك الثقة بأنك ستكونين من بين الأجمل وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة خطوات مناسبة لإطلالات النهار ، لذلك إتبعي نصائح ياسمينة واعملي بها فتستعيدي إشراق الإطلالة بطريقة طبيعية.

إذاً قبل البدء باعتماد الماكياج، لا بدّ من تطبيق بعض الخطوات الجمالية التي تخفي علامات التعب وتبديك نشيطة، مشرقة ومفعمة بالحيوية، وذلك من خلال:

  • تقشير البشرة بالعسل والسكر: قشّري بشرة وجهك وتخلصي من الخلايا الميتة التي تمنع الجلد من التنفس وتسبب في ظهور علامات التعب. ولا تكتفي خلطة العسل والسكر بذلك فحسب بل تنظف أعماق المسام أيضاً وتطهرها لتمنع ظهور الحبوب والرؤوس السوداء كما أن العسل يعزز عمل الكولاجين ويمنع ظهور علامات التعب والشيخوخة المبكرة وفي المناسبة إكتشفي إن كان يجب تقشير البشرة خلال الدورة الشهرية.
  • تدليك البشرة بالثلج: بعد الإنتهاء من تقشير البشرة وتنظيفها جيداً إنتقلي الى تدليكها بالثلج بطريقة دائرية ولعدة مرات متتالية وابدئي من الداخل نحو الخارج ولا تنسي منطقة تحت العيون التي تكثر فيها التجاعيد الرفيعة. هذه الطريقة تساعد في التخلص من علامات التعب وشد البشرة والمسام لتستعيدي إطلالة مثالية لا شائبة فيها.
  • ترطيب البشرة بقناع الزبادي والخيار:من المهم جداً ترطيب البشرة جيداً بعد التقشير والتدليك بالثلج. ضعي شرائح حبة من الخيار في نصف كوب من الزبادي البارد. وزّعي بعدها الشرائح المغطسة بها على بشرة وجهك واتركيها لـ 15 دقيقة على الأقل.

وأخيراً هذه الخطوات الـ 3 ستمنحك بشرة مثالية جاهزة لاستقبال الماكياج الذي يبرز جمال الوجه والتكاوين بدلاً من الذي يعمل على إخفاء علامات التعب الذي كانت ياسمينة قد كشفت عنه من قبل.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر