Yasmina

3 حيل سريعة المفعول للتخلص من انتفاخ البطن

3 حيل سريعة المفعول للتخلص من انتفاخ البطن

لعل أسوأ ما يمكنه اعتراضك، يا عزيزتي، مشكلة انتفاخ البطن المزعجة والتي تمنعك من التحرك براحة مطلقة أو ارتداء ما يحلو لك من ملابس او ممارسة نشاطات معينة.

من هنا، تعرفك ياسمينة في ما يلي على 3 حيل سريعة المفعول للتخلص من انتفاخ البطن.

اختبري نفسك: هل أنت ضحية عوارض الدورة الشهرية؟

البقدونس:

ينصح خبراء الصحة، يا عزيزتي، بضرورة تناولك البقدونس دائماً بغية التخلص من انفتاخ البطن.

إذ يشتهر البقدونس بقدرته السريعة والفعالة على مساعدة جسمك على تسريع عملية الهضم والتخلص من الغازات المزعجة، من دون أن ننسى استعماله كمطهر للمعدة.

كما أن البقدونس يستعمل لمعالجة مشاكل الكِلى والمسالك البوليّة المُختلفة، ويعزز الذاكرة ويقوي مناعة الجسم.

العسل:

لا تنسي يا عزيزتي تناول العسل الذي يساعد، الى درجة كبيرة، على التخلص من الغازات ومشكلة انتفاخ البطن التي تعاني منها نسبة كبيرة من النساء.

كما أنه يساعد عملية الهضم ويستعمل كوسيلة لعلاج أمراض الجهاز الهضمي، مثل التهاب المعدة، والقرحة النّاتجة عن البكتيريا وغيرها. (تعرفي مع ياسمينة على وصفة منزلية لشدّ الفخذين بسرعة ومن دون رياضة!)

الموز:

إذا كنت يا عزيزتي تعانين من مشكلة انتفاخ البطن فما عليك سوى تناول الموز لمساعدتك على التخلص من هذه المشكلة المزعجة، خصوصاً أنه يتم وصفه من قبل خبراء الصحة لكل من يعاني من مشكلة الامساك.

علماً أن الموز يعمل على تعزيز صحة الأمعاء ويعالج قرحة المعدة لما يحتويه من ألياف تساعد على الحفاظ على وظائف الأمعاء الطبيعية.

من جهة أخرى، ينصح يا سيدتي بضرورة تجنب تناول المشروبات الغازية والسكريات والحرص على تناول كمية كبيرة من المياه بشكل دوري ودائم.

اقرئي المزيد: بعيداً عن الريجيم أو الرياضة.. لخسارة الوزن في أسبوع اقصدي هذا المكان!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني