3 حيل مكياج تصنع تغييرا واضحا في الوجه

يصبّ هدف اعتماد الماكياج في خانة تجميل إطلالة المرأة وإخفاء شوائبها، لكنه أحياناً يلعب دوراً أساسياً في تغيير شكلها لاسيما بعد ظهور بعض التقنيات الغريبة التي حوّلت عالم الماكياج المتطور الى وسيلة أساسية بدلت حياة فئة كبيرة من النساء. لذلك، إختارت لك ياسمينة اليوم، أهم 3 حيل تخلق تغييراً واضحاً في تكاوين الوجه، تعرفي عليها واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات.

ias

تصغير الأنف: لصاحبات الأنف الكبير بالعظمة العريضة، أصبح بإمكانك تجميل شكله بالماكياج بعيداً عن عمليات التجميل وذلك من خلال تقنية الكونتورينغ السحرية. فيكفي أن ترسمي خطين متوازيين بالظلال الداكنة على طول عظمة الأنف وجانبي رأسه، وتعتمدي الظّلال البيضاء بين الخطين. وبعد أن تتم عملية دمج الخطوط التي رسمتها ستحصلين على أنف رفيع يبرز جمال وجهك.

نجمة مشهورة تضع الماكياج لزوجها بسبب عمله

رسم الغمازة: فئة كبيرة جداً من النساء يتمنين أن ينمن ويستيقظن بغمازة ناعمة تزين خدودهن، وهذا الأمر أصبح ممكناً بالماكياج. يمكنك اعتمادها من خلال تحديد الخطوط العريضة التي تظهر الى جانب الفم أثناء الإبتسام بقلم تحديد شفاه نيود(على أن يناسب لون بشرتك). طبّقي خطاً صغيراً وناعماً ثمّ ربّتيه بالقليل من كريم الأساس لتخفي وهج اللون. بهذه الطريقة ستحصلين على غمازة ناعمة تزين خديك.

تكبير العيون: ليس بالشيء الجديد أن يتم تكبير العيون بواسطة الماكياج، لكن اليوم وبفضل تقنية الظّلال يمكنك الحصول على نتيجة مثالية من دون المبالغة في اعتماد الرّموش أو رسم الخطوط العريضة بالقلم الأسود أو حتى بالأبيض. يكفي أن، تعتمدي أولاً عدة طبقات من الماسكارا على الرّموش السفلية والعلوية وتنتقلي الى تحديد جفن العين السفلي بظلال بني ناعم على الا تقتربي من أول العين. ولا تنسي طبعاً وضع الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وعظمة الحاجب.

يُذكر أن إخفاء شوائب الوجه والبقع بالكونسيلر الأخضر والبنفسجي تعدّ من أهم خطوات الماكياج التي تغير فعلاً إطلالة المرأة، هذا غير التخلص من لون الهالات السوداء الداكنة بأحمر الشفاه الأرجواني.

إقرأي المزيد: ما قصة فيكتوريا بيكهام وابنتها الصغيرة التي تضع الماكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية