استخدمت الدقيق وتخلصت من الشعر الزائد في وجهها بشكل مذهل

استخدمت الدقيق وتخلصت من الشعر الزائد في وجهها بشكل مذهل

لا تلبث المرأة أن تتخلص من الشعر الزائد في وجهها حتى تلاحظ ظهور الشعيرات من جديد، فتعود الى تلك الدوامة التي تفقدها ثقتها بنفسها. فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من هذه المشكلة لاسيما فوق الشفاه أو عند أطراف الخد والأذن، ولا شك بأن الشعر الزائد يفسد إطلالتهن من قت لآخر. لذلك ، تعرفي مع ياسمينة على الخلطة الطبيعية التي تخلصك نهائياً منه واكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل لتبقي دائماً متألقة ببشرة نضرة ومثالية لا شائبة فيها.

ias

قبل تطبيق هذه الخلطة من المهم جداً تقشير البشرة والتخلص من خلاياها الميتة وبقايا الزيوت الدهنية، بهذه الطريقة تحصلين على نتيجة مضمونة.

في أي عمر ستصبحين بحاجة للفيلر؟

لتقشير الوجه، إستعيني بخلطة كريم المرطب والسكر، دلّكي بشرة وجهك بها لـ 5 دقائق على الأقل وانتقلي الى تقشير المزيج لتحصلي على بشرة نظيفة ومثالية.

بعد تقشير البشرة والتخلص من الشعيرات الزائدة، يمكنك الإنتقال الى اعتماد خلطة الدقيق لتساعدي التركيبة على التغلغل الى أعماق الجذور ومنعها من النمو.

طريقة تطبيق الخلطة:

-أضيفي على ملعقة كبيرة من الدقيق الأسمر أخرى صغيرة من الكركم. أخلطيهما جيداً من خلال إضافة ملعقة صغيرة من العسل والقليل من ماء الورد .

-طبّقي المزيج المتماسك على بشرة وجهك وشددي على أماكن الشعيرات.

-انتظري التركيبة حتى تجف تماماً للإنتقال الى تقشيرها والتخلص منها فيما بعد بالمياه الفاترة.

إعتمدي هذه الخلطة مرّتين في الأسبوع لمدة 3 أشهر وستلاحظين بعدها بطء نمو الشعيرات تدريجياً حتى الوصول الى التخلص منها نهائياً.

يُذكر أن هذه الخلطة لا تكتفي فقط بالتخلص من الشعر الزائد في لوجه، إنما تعمل أيضاً على تبييض البشرة بشكل مذهل وتطهيرها من الأعماق.

إقرأي المزيد: أهم 4 نصائح جمالية للمحافظة على كثافة الحاجبين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية