3 خطوات يومية تزيل الرؤوس السوداء من الوجه خلال أسبوع فقط

ازالة الرؤوس السوداء من الوجه

مصدر الصورة: موقع Freepik

ازالة الرؤوس السوداء من الوجه، والتي تظهر غالبًا على الأنف ومحيطه، هو أمر لا بدّ من تطبيقه لتنعمي ببشرة صافية، وبالتالي بإطلالة جمالية رائعة، ولتحقيق ذلك، لا بدّ من تطبيق الخطوات والحيل لإزالة الرؤوس السوداء.

ias

تكثر أسباب ظهور الرؤوس السوداء في الوجه، ولكن أكثر الأسباب شيوعًا لذلك، هي الإفرازات الناتجة عن الغدد الدهنية في الوجه، ما يعني أن صاحبات البشرة الدهنية هنّ الأكثر عرضة لها. ولعلاجها، من الضروري أن تطبّقي يوميًا الخطوات التالية، مع الحرص على استخدام المنتجات المناسبة لذلك.

تنظيف البشرة

يشدّد أطباء العناية بالبشرة، على ضرورة تنظيف البشرة صباحًا ومساء بالغسول المناسب لنوعيّتها، لإزالة كل الأوساخ المتراكمة من العوامل الخارجية، وكذلك الإفرازات الدهنية، فهي تتسبب بتفاقم مظهر الرؤوس السوداء.

ازالة الرؤوس السود
مصدر الصورة: موقع Freepik

إذًا، عندما تواظبين على غسل بشرتكِ صباحًا ومساءًا، أنت تساهمين بتخفيف الكثير من الرؤوس السوداء من وجهكِ، وستلاحظين ذلك منذ الأسبوع الأول. وبالمناسبة، تنظيف البشرة هو من أبرز الطرق للحد من إفرازات البشرة الدهنية في الصيف.

تطبيق الكريم المرطّب

استشيري طبيب العناية بالبشرة ليصف لك كريمًا مخصّصًا لترطيب بشرتكِ وإزالة الرؤوس السوداء منها، فهو يحتوي على تركبية توازن الإفرازات الدهنية، وتزيل الرؤووس السوداء تدريجيًا، لتتمتّعي بوجه صافٍ وخالٍ من الشوائب.

تطبيق الكريم الواقي من أشعّة الشمس

هي أهم خطوة قبل الخروج من المنزل في الصباح، ذلك لأنّه يحمي وجهك من أضرار مختلف العوامل الخارجية، مثل الغبار والشمس والتلوّث، وبالتالي يقلل نسبة الرؤوس السوداء ويمنع ظهورها. وبالمناسبة، هذه الخطوة هي من الأهم ضمن روتين النجمات للعناية بالبشرة الدهنية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية