3 خلطات من الليمون لنحافة مضمونة!

3 خلطات طبيعية من الليمون للتخسيس وخسارة الوزن

3 خلطات طبيعية من الليمون للتخسيس وخسارة الوزن

تخيّلي السلطات ومعظم الأطباق المالحة وحتّى الحلوة الطعم من دونه! إنّه الليمون الحامض، المنكّه الأبرز الحاضر دائماَ في مطبخكِ على مرّ المواسم… والآن، حان الوقت للإستفادة منه لخسارة الوزن بسرعة! كيف؟ كلّ ما عليكِ فعله هو المواظبة على استعمال احدى الخلطات الطبيعيّة التاليّة، أو حتّى كلّها:

ias

 

للمزيد: ما هي فوائد الليمون الصحية؟

 

قشور الليمون: تخلّصي من الوزن الزائد بواسطة خلطة بسيطة تحضرينها من قشور الليمون وتناولي كوباً منها قبل كلّ وجبة بربع ساعة؛ قومي بتشقير كيلوغرام من الليمون والإحتفاظ بقشوره جانباً. اعصري الليمون وأضيفي إليه نصف ليتر من المياه التي تقومين بغليها مسبقاً بالقشور. تجدر الإشارة إلى انّه عليكِ الإحتفاظ بالمزيج داخل البراد.

شراب الزنجبيل والليمون: إنّه المشروب الصباحي الأمثل لخسارة الوزن، فقومي بشربه على الريق قبل الفطور بساعة لتعزيز حرق الدهون في جسمكِ. طريقة التحضير؟ ولا أسهل؛ قومي بنقع شرائح من الليمون والزنجبيل في الماء الساخن لمدّة ربع ساعة، رشيّ عليه القليل من القرفة، واشربيه وهو دافئ!

الليمون والكمون: خيار آخر لمشروب صباحي على الريق من الليمون؛ في المساء، انقعي حبّة من الليمون المقطّع بقشوره وبذوره في كوب من المياه المغلي، اضيفي ملعقة صغيرة من الكمون، واتركيه كي يرتاح  طوال الليل ثمّ اشربيه في الصباح.

 

للمزيد: استعمالات الليمون الحامض المتعددة للعناية بالبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية