3 ساعات فاخرة من فان كليف أند آربلز كهديّة رائعة لعيد الحب!

ساعة مميزة فاخرة Pivoine Secrète watch من فان كليف اند اربلز

تبقى الساعة هي الأكسسوار الأكثر فخامة لإطلالة راقية وأنيقة فكيف إذا كنّا نتكلّم عن هديّة مناسبة لعيد الحبّ فهل هناك أكثر من ساعة فاخرة يمكن أن يكون هديّة رائعة تقدّم في هكذا مناسبة؟

ias

ما يمكن أن نؤكّده لكِ هو أنّ علامة فان كليف أند آربلز قدّمت أجمل موديلات الساعات منذ أسابيع خلال معرض SIHH أي صالون الساعات الدولي في جنيف ومن بين هذه الساعات، مجموعة من التصاميم التي تبدو أصلاً وكأنها قطع مجوهرات ماسية رائعة وبالتحديد أساور ماسيّة رائعة إنما في الحقيقة هي ساعات تغنيك عن ارتداء مجوهرات أخرى وتكون كفيلة لوحدها بجعل إطلالتك رائعة.

لذلك، ما يمكن أن نؤكّده هو أنّك ستقعين في غرام هذه الساعات إن تمّ تقديمها لكِ كهديّة بمناسبة عيد الحبّ والتصميم الأوّل يعكس شكل زهرة الـ Pivoine ويحمل اسمها Pivoine Secrete Watch، هذه الساعة التي تأتي بسوار ماسيّ أخضر اللون يجسّد أوراق الزهرة مع علبة ماسية بيضاء تعبّر عن شكل الزهرة مفتّحة، ساعة تتميّز مرصّعة أيضاً بالصفير الزهري والذهب الوردي والتي تتميّز بشكلها عند إغلاقها حيث تبدو كعقدة حول المعصم.

ساعة Primerose Secrete

ساعة Primerose Secrète watch من فان كليف اند اربلز

من مجموعة Le Jardin Van Cleef & Arpels، اخترنا لكِ أيضاً ساعة Primerose بحزامها الزهريّ أو الفوشيا تحديداً، هذه الساعة التي تتميّز بعلبة على شكل الزهرة، مرصّعة بالماس الأبيض والصفير الزهري والتي تحاكي المرأة الأنثويّة إنما الشابة. أما المميّز في هذه الساعة فهو أنّه يمكنك أن تستفيدي من إحدى البتلات لجعلها بروش إذ إنّ بتلات هذه الساعة يمكن فصلها عن الساعة.

ساعة Myosotis

ساعة Myosotis watch من فان كليف اند اربلز

إنّ ما يميّز هذه الساعة فعلاً هو شكلها المسطّح أو إذا صحّ التعبير تصميمها الذي لا يظهر أيّ تفصيلاً نافراً حتى أنّ علبتها تأتي ضمنها وغير نافرة ما يجعلها تبدو وكأنها سواراً وليست ساعة. لذا، إنّ هذه الساعة من فان كليف أند آربلز هي هديّة مثاليّة لعيد الحبّ لا سيّما أنّها بحدّ ذاتها تجسّد باقة من الأزهار وهل أجمل من تقديم باقة من الأزهار ولكن في الحقيقة من الماس؟

إقرأي المزيد: ألامبرا: مجموعة مجوهرات غنيّة بالتصاميم المختلفة والملفتة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية