ألامبرا: مجموعة مجوهرات غنيّة بالتصاميم المختلفة والملفتة!

مجوهرات الامبرا الفخمة

لا شكّ أنّ مجموعة ألامبرا هي من المجموعات الأبرز في تاريخ وأرشيف علامة فان كليف أند آربلز والسبب التنوّع الذي تقدّمه لنا هذه المجموعة من ناحية التصاميم والألوان.

ias

فما هي أبرز مجموعات مجموعة ألامبرا؟ وبماذا تتميّز كلّ منها وما أبرز خصائصها؟ بعيداً عن الصفات التي تشتهر بها مجموعة ألامبرا من فان كليف أند آربلز والتي تتّسم بالسعادة والحظّ، لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ ما يميّز هذه المجموعة وما يجعلها أيقونيّة لدى الماركة هو التنوّع الكبير التي تقدّمه لنا وعلى الرغم من هذا التنوّع الحاصل، تستمرّ مجوهرات ألامبرا في لفت الأنظار إليها.

فينتاج ألامبرا!

عقد مميز من الامبرا من فان كليف اند اربلز

إنّ هذه التصاميم تأتي مطابقة لتلك التي أطلقت عام 1968 وتتميّز هذه المجموعة بأناقتها الفريدة والسرمديّة وحبيباتها تأتي ذهبيّة ومن المواد الطبيعيّة وأشهر مجوهرات هذه المجموعة العقد الطويل والساعة الأنثويّة الراقية.

**ماجيك ألامبرا!**

مجوهرات مجموعة الامبرا الرائعة

تتميّز مجوهرات هذه المجموعة بأحجامها المختلفة وبالمواد المصنوعة منها ونذكر بعضها مثل حجر الكارنيلين وعين النمر وعرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي والذهب الأبيض والماس.

اقراط متدلية رائعة من فان كليف اند اربلز

**ألامبرا بيزانتين!**

تتميّز مجوهرات هذه المجموعة بأنّها مصنوعة من الذهب فقط وتضمّ الأساور والعقود بالأسلوب البسيط والأنيق والعصريّ.

**لاكي ألامبرا!**

لا شكّ أنّ الرابط ما بين مجوهرات ألامبرا ومعاني الحظّ والسعادة يعتبر قوياً جداً ومجوهرات مجموعة لاكي ألامبرا تعكس هذه الصفات لا سيّما أنها مصنوعة بأحجار تعكس أشكالاً مختلفة وتأتي متّصلة ببعضها البعض بحبيبات متلألئة.

سويت ألامبرا!

تتميّز مجوهرات هذه المجموعة بحجمها الصغير ولكنّها تعكس في الوقت ذاته رموز ألامبرا فنرى القلوب والفراشات تضفي حيويّة على الأساور والقلادات والأقراط.

**إنفينيت ألامبرا!**

ما يميّز هذه المجوهرات هو أنّه يمكن أن ترتديها براحة فتصاميمها رشيقة ومتحرّكة ما يجعلها تصاميم يمكن أن ترافقك في إطلالتك اليوميّة. إنّ هذه المجموعة تضمّ أيضاً الخواتم والقلادات والأقراط وكذلك الساعات.

إقرأي المزيد: ألامبرا: قصّة مجوهرات رائعة من فان كليف أند آربلز بدايتها ورمزها الحظّ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية