3 صفات في شخصية الرجل تؤكد أنه لن يخونك أبداً!

3 صفات في شخصية الرجل تؤكد أنه لن يخونك أبداً!

تظهر ميزات الأشخاص إجمالاً في تصرفاتهم وطريقتم في التعامل مع الآخرين، الا أن بعض الطباع والخصائص، خصوصاً السيئة منها، تبقى مخفية تحت الشكل الجميل واللباقة في التصرف الاجتماعي.

ias

ولكن ماذا عن الخيانة والوفاء لدى الرجل؟ هل يمكن أن تُكشف قبل فوات الآوان. وهل يمكن الاعتماد على بعض الدلالات للتأكد أن شريكك لن يخونك مع امرأة أخرى؟

(سرّ الرجل العربي هو المرأة القوية.. فهل أنت كذلك؟)

الجواب هو نعم، فقد كشفت بعض الدراسات الخاصة بالعلاقات الزوجية والتصرفات الاجتماعية، أن الرجل الذي يتمتع بنوع معين من الصفات هو الرجل الذي لن يقدم أبداً على خيانة زوجته أو شريكته. وهذه الصفات تتلخص بالتالي:

  • الصراحة والمشاركة: إن الرجل الذي لا يقدرعلى اخفاء أي سر عنك هو رجل وفيّ وغير خائن. فمشاركتك لأدق التفاصيل من حياته يدل على عدم قدرته على اخفاء خيانته أو علاقته باحدى النساء.
  • حبه للآخر وعدم الأنانية: تعتبر الخيانة اجمالاً تجسيداً للأنانية، فعندما يخون الرجل شريكته يكون غير مكترث بمشاعرها. وبالتالي، فإن غياب الأنانية من شخصية شريكك هو دليل آخر أنه لن يخونك بتاتاً.
  • التعامل والتصرفات: إن التصرفات اليومية البسيطة قد تفضح شريكك، لذلك راقبي أسلوبه في التعامل معك ولاحظي طريقته، فإذا أقدم على الغاء مواعيده لأجلك، أو ترك أصدقائه ليبقى معك في المنزل أو اشترى لك الورود وغيرها فهذا يعني أنه يقدرك كامرأة وشريكة وأنه لن يبحث عن علاقة أخرى.

اقرئي المزيد: بهذه الحيل البسيطة… تدفعينه لمطاردتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية