4 أسباب لتحبي أحمر الشفاه غير اللامع

نلاحظ في الأونة الأخيرة تركيز الماركات العالميّة وشركات التجميل على التركيبة غير اللامعة لأحمر الشفاه، بعدما إستقطبت اللامعة الإهتمام لسنوات مضت. هذا التوجّه الجديد مردّه أسباب عديدة تخبرك ياسمينة بالبعض منها لتحوي حقيبة ماكياجك أحمر شفاه بهذه التركيبة: 

ias

 

1- تأدية دور قلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه معاً: مع هذا النوع من أحمر الشفاه، يمكنك بسهولة أن تحدّدي شفتيك بواسطة إحدى زواياها، من ثمّ تعبئة الشفاه، لإظهارها أكثر إمتلاءً، وبهذا يمكنك التأكّد من أن هذا المستحضر له إستعمال ثنائي في ماكياجك، ما يشجّعك على تجربته وإعتماده أساسياً لتألّق إطلالتك. 

 

            اكتشفي قوانين الماكياج الناعم على ياسمينة

 

2- مواكبة الموضة العصريّة: منصّات الموضة العالميّة أكّدت أنّ التركيبة غير اللامعة هي ضمن الصيحات العصريّة، فقد وجدناها في عدد كبير من العروض، ولعلّ كايلي جينر هي اكثر النجمات اللواتي يروّجن لها، ما يجعلك وبعد إتباعها متأكدة من أنّ إطلالتك تواكب خطوط الموضة العالميّة والعصريّة. 

 

3- ضمان الديمومة على الشفاه: بما أنّ التركيبة غير اللامعة تتّصف بطابعها المخملي، فهي حتماً تبقى على الشفاه لمدة أطول من اللامعة، وكأنّها تلتصق تماماً على شفاهك، ويصبح التخلّص منها أمراً صعباً، لذا إعرفي أنّ الماكياج طويل المدى يتطلّب هذا النوع من المستحضرات. 

 

             3 أسباب لتكسري قواعد أحمر الشفاه

 

4- الإطلالة الجديّة والنضوج: هذا النوع من أحمر الشفاه يمنحك مظهراً ناضجاً وجديّاً، ويتلاءم في شكل خاص مع المناسبات الرسميّة، بعكس التركيبة اللامعة التي ترتبط بإطلالات المراهقات والمناسبات التي لا تتطلب ماكياجاً قوياً إلى حد كبير. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية