4 أسرار جمال بتوقيع شيريل كول

موهبتها الغنائية وجمالها الساحر كانا مفتاحي عبور لدخولها هوليوود من بابها العريض، فهذه الفنانة التي ألهبت مسارح العالم برقصها وغنائها، ألهبت أيضاً قلوب معجبيها في هذا العالم الذين يبهرون بإطلالاتها في كل مرّة، فهي من أكثر النجمات اللواتي يتقنّ الإطلالات الموفّقة. ولشيريل كول أسرار جمال، اكتشفيها مع ياسمينة! 

ias

 

        خبير ماكياج شيريل كول يفضح أسرارها!

 

  • "لا أمارس أنواع الرياضة المختلفة، بل أركّز أكثر على الرقص، فهو كاف أن يمنحني اللياقة والرشاقة اللذين أحتاجهما، وأحياناً قد أمضي 6 ساعات يومياً في صفوف الرقص المتنوّعة، الأمر الذي يريحني نفسيأ بالدرجة الأولى، ويفيد عملي بقوّة". 

 

    أناقة ماكياج وشعر شيريل كول في مهرجان كان

 

"رغم أنني لست طويلة القامة، وأدرك جيداً أن ساقيّ قصيرتان، إلا أنني أحرص على العناية بهما، ووضع المستحضرات اللازمة عليهما، لتظهرا صحيتين ومشعتين في المناسبات". 

 

             أتقني ماكياج الساقين 

 

"رغم أنني لا أتبع رجيماً خاصاً، أونظاماً غذائياً صحياً، ولكن أدرك أنّ ما أتناوله نهاراً يناسبني، حيث أعتمد الفطور الخفيف، والغداء الدسم، وأستغني كلياً عن وجبة العشاء". 

 

"من ناحية الإطلالات في المناسبات المهمّة، يهمني أن أختار التسريحات التي تظهر شعري كثيفاً، وأن تسلّط الأضواء إلى ماكياج عيني القوي، والبشرة المشرقة والمتوهجّة". 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية