4 اسرار خلف تألق جنيفر آنستون بشعر كثيف ولامع

4 أسرار خلف تألق جنيفر آنستون بشعر كثيف ولامع

نجحت جنيفر أنستون بجميع أدوارها التمثيلية واشتهرت لاسيما بخفة ظلها وبجمال شكلها الناعم، فصحيح أن جمالها غير صارخ، لكنها في المقابل تتمتع بتكاوين وجه جذابة وبشعر لامع وكثيف ودائم الحيوية. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تكشف لك الأسرار التي تختبئ خلف جمال فروة شعرها. تعرّفي عليها مع ياسمينة واستوحيها منها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة.

ias

تغسل شعرها مرّتين في الأسبوع فقط: تغسل جنيفر شعرها مرّتين في الأسبوع فقط وتحاول المحافظة على نظافته في باقي الأوقات، وذلك لأنها ترى أن الشامبو يجفف فروة رأسها ويعزز الإفرازات الدّهنية عند الجذور. من هذا المنطلق تنصحك ياسمينة أنت أيضاً بعدم غسل شعرك يومياً وإلا تفقدينه لماعيته وكثافته، كل عليك فعله هو الإكتفاء بغسله لمرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

4 عادات يقال انها تفيد الشعر لكنها في الحقيقة تؤذيه

لا تعرض خصلات الشعر الرطبة لحرارة المجفف: تعتبر جنيفر أن تجفيف الشعر الرّطب جداً بمجفف حرارته عالية ، يؤدي الى حرق الخصلات تقصّف أطرافها. لذلك، تعمل جنيفر على تجفيفه أولاً بقطعة قطنية قبل الإنتقال الى الإستعانة بالهواء البارد، وبعدها تطبّق ذلك الساخن على الأطراف فقط.

تطبق حيل الضفيرة لتصفيف الشعر من دون مملس: لتبقي شعرها بعيداً قدر الإمكان عن حرارة مملس الشعر، تعتمد جنيفر آنستون تسريحة الضّفيرة وتنام بها طوال الليل، فتحصل في النهار الثاني على شعر مموج بأسلوب طبيعي. وكشفت جنيفر أنها في بعض الأحيان تستعين بالفرشاة العريضة وتسرّح غرة شعرها بها بمرافقة حرارة مجفف الشعر، فتحصل على تسريحة ناعمة وأنيقة ومفعمة بالحيوية.

تعتمد حيلة التدرجات البطيئة لتفتيح لون شعرها: تعلم جنيفر جيداً أن صبغة الشعر بتدرجات الألوان الفاتحة تؤذي صحة الشعر كثيراً وتسبب تلفه. لذلك وحين تقرر جنيفر أن تنتقل من تدرج اللون الداكن الى الفاتح تعمد الى اراحة شعرها وتنفيذ اللون ضمن فترة زمنية طويلة.

إقرأي المزيد: عادات تسبب تساقط الشعر من دون أن تعلمي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية