Yasmina

4 حيل لتنحيف الخصر من دون الحاجة للرياضة

4 حيل لتنحيف الخصر من دون الحاجة للرياضة

هل تبحثين عن حيل لتنحيف الخصر من دون الحاجة للرياضة؟! حلم كل امرأة على وجه الأرض يكمن في التألق بخصر نحيف يبرز قوامها الرّشيق لكن أحياناً وبالرغم كن اتباع حميات غذائية متعددة لا تنجح في الوصول الى هدفها بل تكون النتيجة في خسارة الوزن من دون الحصول على الشكل الذي ترغب به. لذلك اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الحيل التي تساعدك في الوصول الى الهدف المنشود من دون الحاجة حتى الى ممارسة الرياضة، وفي المناسبة إليك طريقة تحضير افضل خلطات لتنحيف الخصر

  • التوقف عن تناول الملح: توقفي عن تناول الملح وابدأي بتقليله تدريجياً حتى تتأقلمي مع طعم المأكولات من دون ملح. فالأخير يستقر لاسيما في منطقة المعدة والخصر ليصعب التخلص منه بسهولة. تنصحك ياسمينة في حال لم تحبي طعم المأكولات من دونه بإضافة البهارات والأعشاب التي تطيب الأكل بأسلوب صحي.
  • شرب كميات كافية من المياه: وحدها المياه تستطيع أن تخلص من الأملاح الموجودة في الدم والمستقرة عند منطقة الخصر والبطن. لا تكتفي بليتر واحد بل اشربي على الأقل ليترين من المياه يومياً وشددي على تناول كوبين منها لاسيما قبل الطعام. وفي المناسبة اليك كيف تستغلين المياه للحصول على بطن ممسوح؟
  • شرب الشاي الأخضر: يُعتبر الشاي الأخضر من أهم الأعشاب التي تعمل على حرق الدهون لاسيما تلك المتراكمة في محيط البطن والخصر. وتنصحك ياسمينة بتناوله يومياً الى حد 5 مرات في اليوم من دون إضافة السكر اليه إن أمكن وبعد كل وجبة طعام. ستلاحظين الفرق في غضوت 3 أيام لاسيما إن اتبعت الننصائح أعلاه.
  • شد الخصر بحزام عريض: تنصحك ياسمينة أيضاً بإضافة الحزام العريض الى ملابسك، شدّه ووضعه لأطول فترة ممكنة. هذه الطريقة تساعد كثيراً أولاً في حرق الدهون بفضل الحرارة العالية التي تحضن هذه المنطقة بالذات بالإضافة الى أنها تساعدك على تناول كمية أقل من الطعام. وفي المناسبة اكتشفي مع ياسمينة المزيد عن كورسيه كيم كارداشيان الحراري لتنحيف الخصر

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر