4 خلطات من حليب جوز الهند للشعر

خلطات حليب جوز الهند للشعر

لأن الشعر يتطلب الكثير من العناية والإهتمام، إرتأت ياسمينة أن تعرفك على حليب جوز الهند الذي يتميز بفوائده الكثيرة والرائعة على الشعر. حيث يعتير هذا الأخير الحل السحري لمعظم مشكلات الشعر، كالجفاف والتقصف، تساقط الشعر، تنعيم الشعر والكثير غيرها… تعلمي معنا وبالخطوات كيفية عمل خلطات جوز الهند المذهلة لاحصول على شعر جذّاب!

ias

حليب جوز الهند لنمو الشعر:

دلكي فروة رأسك بحليب جوز الهند بحركات دائرية خفيفة من ثم مدي المزيج من الجذور وحتّى أكراف شعرك إلى أن يتغطّى شعرك بالكامل. أربطي شعرك على شكل كعكة إلى الأعلى، وغطّيه بغطاء بلاستيكي لمدة تتراوح ما بين 3 إلى 4 ساعات. بعدها إغسلي شعرك بالشامبو وستلاحظين الفرق مباشرة. كرري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

للمزيد: 5 فوائد لزيت جوز الهند تجهلينها حتماً!

حليب جوز الهند للشعر الجاف:

امزجي 4 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت الخروع، ثم ضعي هذا المزيج على النار لتدفئته قليلاً، من ثم قومي بتدليك شعرك وفروة رأسك بالمزيج، ثم ارتدي غطاء الاستحمام البلاستيكي. اتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة، ثم اغسليه بالشامبو. كرري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

حليب جوز الهند لعلاج الصلع:

امزجي ربع كوب من حليب جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الزبادي جيداً، من ثم باشري بتدليك فروة رأسك بهذا الخليط مع التركيز على المناطق التي تعاني من الصلع. أتركي المزيج على شعرك لمدة ساعة ، ثم اغسليه جيدا بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة مرة كل أسبوع للحصول على نتيجة مذهلة!

أيضا: خلطات زيت جوز الهند للعناية ببشرة جسمك ووجهك

حليب جوز الهند لتنعيم الشعر:

اسكبي كوبا من لبن جوز الهند في زجاجة ثم أضيفي إليه ربع كوب من عصير الليمون، امزجي الخليط جيدا ثم ضعيه في الثلاجة لمدة 3 ساعات. من ثم أخرجي الزجاجة من الثلاجة ورجيها جيداً وبعدها باشري بوضع المزيج على شعرك. غطي شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على شعر ناعم كالحرير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية