4 صيحات أيلاينر مميزة اعتمديها في 2020 وتألقي بإطلالة تخطف الأنظار

4 صيحات أيلاينر مميزة اعتمديها في 2020 وتألقي بإطلالة تخطف الأنظار

هل تبحثين عن صيحات أيلاينر مميزة لتعتمديها في 2020 وتتألقي بإطلالة تخطف الأنظار؟ ياسمينة ستعرفك على أجملها، فبعيداً عن الإطلالة الكلاسيكية يمكنك اختيار لوكاً عصرياً ناعماً ومميزاً يجعل منك أيقونة يُحتذى بها على الرّغم من بساطتها. إكتشفي مع ياسمينة تلك الموديلات وتعرّفي على كيفية تطبيقها بالخطوات لتخرجي دائماً من منزلك وأنت على ثقة بأنك ستحتلين الكون بجاذبية عينيك، وفي المناسبة اليك أيضاً صور ماكياج عيون من دون أيلاينرواعتمديها إن أعجبتك.

ias

سموكي أيلاينر

سموكي أيلاينر

لإطلالة عيون مفعمة بالجاذبية، قوية، وتسلط الضوء على سحر عينيك، لا بدّ من اعتماد ماكياج سموكي على شكل أيلاينر مسحوب بمجنح عال. كل ما عليك فعله هو الإستعانة بقلم أسود ماتي تستطيعين من خلاله تحديد جفون عينيك العلوية والسّفلية على أن يلتقيان بمجنح مسحوب نحو الأعلى. لوّني فوق العيون بالقلم واستعيني إن أردت بالظّلال الداكنة على أن تدمجيه جيداً مستعينة بمثبت الماكياج. لا تنسي أن تستعيني بالكونسيلر بعد الإنتهاء من الرّسمة، بهدف تحديدها بشكل مشرق. تنصحك ياسمينة أيضاً باعتماد الماسكارا بكثرة أو الرّموش المستعارة لتبرزي جمال الماكياج بطريقة أفضل.

أيلاينر بمجنح غرافيكي ملونا

أيلاينر بمجنح غرافيكي ملونا

إن كنت من اللواتي يبحثن دائماً عن إطلالة ماكياج مميزة ناعمة وعصرية في الوقت عينه، لا بدّ أن تستوحي لوكك من رسمة الأيلاينر أعلاه التي تأتي مجنّحه على شكل غرافيكي ملوّن. كل ما عليك فعله هو تحديد جفن العين بخط رفيع ورسم المجنح عند زاوية العين الخارجية على شكل مثلث فارغ. إستعيني بعدها بالقلم الأزرق لتحديد أسفل الخط به وتألقي بلوك رائع وعصري.وفي المناسبة إن أردت أيضاً تجديد إطلالة ماكياجك بإضافة شيء من الغرابة استعيني مع ياسمينة بصيحات أكثر من رائعة

أيلاير ذهبي بمجنح عال

أيلاير ذهبي بمجنح عال

يعتبر اللون الذّهبي اللامع بتركيبة الغليتر الناعمة، من أجمل صيحات الأيلاينر والماكياج لهذا العام. إستعيني به لتحديد عينيك بأسلوب عصري من خلال تحديد زاوية العين الداخلية ثم الإكتفاء بعدها بتطبيق مجنح عال ومسحوب. وفي المقابل بإمكانك أيضاً تطبيقه بطريقة كلاسيكية ناعمة على أن تكثري من اعتماد الماسكارا حتى لا تخسري من جاذبية العين.

أيلاينر غرافيكي ناعم

أيلاينر غرافيكي ناعم

هي الرّسمة الأنعم والأجمل على الإطلاق، هذا غير أنها تبرز الجانب العصري من إطلالتك. بعد اعتماد الماسكارا جيداً ولعدة طبقات متتالية، إكتفي بتحديد آخر العين فقط بالأيلاينر من الناحية العلوية والسّفلية للعين، ثمّ دعي الخطين يلتقيان عند زاوية المجنح على أن يبقى فارغاً . لا تنسي أن تضعي الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية لتعزيز إشراق العين وجمالها، واكتشفي أيضاً مع ياسمينةأخطاء ماكياج ممكن أن تحصل أثناء وضع الهايلايتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية