4 مستحضرات للعناية بالبشرة تطبّقها كلّ النجمات في الصيف

مصدر الصورة: حساب هاندا أرتشيل على انستغرام handemiyy@

نخبرك عن مستحضرات عناية بالبشرة للصيف تطبقها النجمات لحمايتها من أضرار أشعة الشمس ومختلف العوامل الخارجية المسبّبة لظهور الشوائب، وخاصة البقع الداكنة والبثور، فهن يعانين من ظهورها كما لاحظنا في صور تُظهر بشرة النجمات على حقيقتها.

ias

رغم أنهنّ يعرّضن البشرة للكثير من الأمور التي تؤثّر على جمالها، نلاحظ أن بعض النجمات يتميّزن بوجه مشرق وخالٍ من الشوائب، وهذا يعود إلى العناية الفائقة التي يوفّرنها لها، ليس في عيادة الطبيب فحسب، بل أيضًا في المنزل من خلال استخدام المنتجات التالية.

غسول البشرة

تفاديًا لتراكم الأوساخ المسببة لظهور البثور، تحرص النجمات على تنظيف البشرة صباحًا ومساءً، باستخدام الغسول المناسب لها، وتحضيرًا لتطبيق مستحضرات العناية بها لضمان امتصاص تركيباتها المغذيّة.

الكريم المرطّب

تفاديًا لجفاف البشرة، تطبّق كل نجمة صباحًا ومساءً الكريم المرطّب بعد تنظيفها، وتختاره كلّ منهنّ بتركيبة تقلل مظهر الشوائب التي يعانين منها، تغذّي البشرة، توحّد لونها وتمنحها مظهرًا صافيًا.

الكريم الواقي من أشعّة الشمس

هو من المستحضرات التي تتسوقها النجمات في الصيف، فتطبيقه ضروريّ جدًا لحماية البشرة من أضرار الأشعة ما فوق البنفسجيّة والتلوّث. اختياره بتركيبة مناسبة لنوع البشرة هو أيضًا أمر مهم، فهو يتوافر بتركيبات مخصّصة للبشرة الحساسة، وأخرى للجافة والدهنيّة.

قناع البشرة المغذّي

تدرك النجمات ضرورة تطبيق قناع مغذٍ مرّة في الأسبوع على البشرة، فهو يحتوي على عناصر تغذّيها بعمق وتقوّيها لمقاومة مختلف العوامل التي تؤثّر على مظهرها. هذا القناع يصفه طبيب البشرة، إذ من الضروري أم يكون مناسبًا لنوعيّة الجلد، وإلا لا تكون النتيجة أبدًا مرضية.

هذا وتحرص كل نجمة تتمتّع بإطلالة جمالية متألّقة، على عدم اقتراف أي من الأخطاء التي تفسد جمال البشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية