4 نصائح تجعل حفل زفافك مثاليًا ويحبس الأنفاس

حفل الزفاف المثالي

سنقدّم لك اليوم نصائح تجعل حفل زفافك مثاليًا بمختلف تفاصيله وتأسري إنتباه مدعويك بمجرياته وتحبسي أنفاسهم بسبب روعة الحدث، تطلّين فيه على الجميع كأميرة قادمة من قصص الخيال، وأنت مرتدية واحدًا من أجمل فساتين الزفاف على الإطلاق.

ias

ليكون هذا اليوم كما حلمت بع دومًا من الضروري أن تهتمي بمختلف تفاصيله مع هذه المجموعة من النصائح التي سنقدّمها لك في ما يلي:

تحديد الميزانية

هي الخطوة الأولى والأساسية التي عيك تحديدها، وعلى أساسها، تنظمين حفل زفافك. البداية تكون مع تقسيمها وتخصيص كلّ قسم لغاية معينة، للأزهار، لصالة العرس، لفريق التصوير… وهكذا، يكون الحفل كاملًا ومن غير نواقص، لأنّ كل ما يلزم له يتوافر بمختلف الأسعار، وأنت ستختارين من بينها الأنسب للميزانية التي وضعتها مع شريكك.

تحديد ميزانية حفل الزفاف

تحديد الخيارات

من الضروري أن تحددي خياراتك بدقّة، فإياك والتسرّع! زوري أكثر من متجر مثلًا لاختيار فستانكِ وأكسسواراتكِ، وكذلك زينة المنزل والصالة، وقرري في النهاية بعد أن تطّلعي على أكثر من خيار، ما الذي أعجبكِ أكثر.

تنظيم أولوياتك

إحرصي على وضع دفتر صغير في حقيبتك وسجلي عليه كل ما تريدين القيام به في يومياتك، دوّني ما عليك التحضير له، واشطبي كلّ ما أتممتِه، على أن لا تتركي أي أمر للحظات الأخيرة، حتى تكوني مرتاحة جدًا خلال الأسابيع التي تسبق يومك الكبير.

إهتمي بنفسك

وسط إنشغالاتك الكثيرة في التحضيرات لحفل الزفاف، قد تهملين الإهتمام بجمالك وإطلالتك. هذه الخطوة يجب أن تكون أساسية وضرورية. المنتجع الصحي للخضوع لجلسة تدليك تريح جسمكِ وعقلكِ من ضغوطات التحضير، وطبّقي أيضًا في المنزل خلطات تنعّم البشرة قبل الزفاف، وخلطات لتبييض الأسنان قبل العرس بأيام.

لا يفوتك الإطلاع على نصائح تساعد العروس للحفاظ على الوزن المثالي خلال تحضرات الزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية