4 مستحضرات مكياج لا تحرمي إطلالتك منها هذا الخريف

4 مستحضرات مكياج لا تحرمي إطلالتك منها هذا الخريف

سنكشف لك اليوم عن 4 مستحضرات مكياج لا تحرمي إطلالتك منها هذا الخريف لتتمكني من التمتع بإطلالة ساحرة وتلفتي أنظار من حولك.

ias

عرّفناك سابقًا على صيحات مكياج ستهيّمن على إطلالتك في خريف 2022، لكن لتتمكني من تطبيق هذه الصيحات، من الضروري أن تحصلي على هذه المجموعة من المستحضرات.

قلم الكحل

يعتبر قلك الكحل ضروريًا وأساسيًا في مكياجك لموسم الخريف، خصوصًا وأننا لاحظنا في أسابيع الموضة الإعتماد على تحديد الجفن السفلي بواسطة قلم الكحل وسحبه عند الزاوية الخارجية لنظرات ساحرة.

مستحضرات مكياج أساسية لخريف 2022

قلم تحديد الشفاه

لا تهملي الحصول على قلم تحديد الشفاه بألوان محايدة أو النيود وهي تتناسب أيضًا مع صيحة أحمر الشفاه النيود التي تمنحك لمسة طبيعية وجذابة.

ظلال العيون البرّاقة

تعتبر ظلال العيون البرّاقة من أكثر الصيحات رواجًا والتي عليك ألا تستغني عنها في إطلالتك هذا الموسم، وأحرصي على إختيارها بالألوان المعدنية مثل الفضي أو الذهبي أو البرونزي التي تضفي سحرً ورونقًا خاصين على مظهرك.

مستحضر Benetint من بنفت

من أكثر المستحضرات الأساسيّة لإطلالة جذابة خلال هذا الموسم، حيث يضفي رونقا على وجنتيك وشفتيك بصورة مذهلة

ظلال العيون بلون الأحجار الكريمة

ننصحك خلال هذا الموسم بالإتماد على ألوان ظلال عيون أكثر أناقة ورقيًا مثل لون الزمرد والياقوت ويمكنك إعتماد تدرجات ألوان الأحجار الكريمة ولاحفاظ على ألوان محايدة لباقي المكياج ليكون التركيز على جمال وسحر نظراتك.

تعرّفي أيضًا على صيحات موضة شتوية ستعشقينها في فصل الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية