4 نصائح تجنبك ألم الجماع في ليلة الدخلة

نصائح لليلة الدخلة

تجنب ألم الجماع ليلة الدخلة من المشاكل التي يمكن أن تثير قلقك وتوترك، وتبحثين دائمًا عن النصائح التي تساعدك على أن تمرّ هذه الليلة بسهولة.

ias

من الضروري في البداية أن تطلعي على  كلّ ما عليكِ أن تعرفيه عن ليلة الدخلة، ومن ثم تكتشفي معنا هذه المجموعة من النصائح المناسبة لهذه الليلة.

التركيز على بعضكما

من الضروري ألا يهمل العروسين فترة المداعبة والتركيز على بعضهما، بغية خلق رابط بينهما، والتقرب من بعضهما أكثر، ما يساعدهما على كسر حاجز الخجل بينهما الذي يمكن أن يتسبب لهما بحالة من القلق والتوتر من الليلة الأولى.

نصائح العروس لليلة الدخلة

اختيار وضعية مريحة

على العروس أن تتحلى بالكثير من الصبر في الليلة الأولى، وتحاول الإستسلام لشريكها، ويمكنها في حال الشعور بالألم أن تطلب منه أن يكون لطيفًا، ويساعدك على إيجاد وضعية مريحة لكليكما ولا تتسبب لك بألم أو مجهود كبيرين.

عدم الإصغاء للشائعات

يختلف جسم كل إمرأة عن جسم امرأة أخرى والألم الذي يمكن أن تشعر به في ليلة الدخلة. لذلك، ننصحك بأن لا تصغي إلى كل ما تسمعينه عن هذه الليلة، لناحية الألم الكبير والنزيف الشديد الذي ستعانين منه. حاولي أن تستمتعي بهذه الليلة، ومصارحة الشريك في حال الإنزعاج أو المعاناة من الألم الشديد.

أجواء رومانسية في الغرفة

هناك العديد من الطرق لتتغلّبي على توتّر ليلة الدخلة، من بينها تعزيز الرومانسية في الأجواء، من خلال إضاءة الشموع المعطّرة وإخفات الأضواء، لذلك، ننصحك بتحضير الغرفة والإهتمام بتزينها بالشموع والورود الحمراء التي تساعدكما على الإسترخاء أكثر.

إكتشفي أيضًا تجهيزات العروس لليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية