4 أحلام تحذرك من وجود مشاكل بالعلاقة العاطفية لن تنتبهي إليها وأنت مستيقظة

4 أحلام تحذرك من وجود مشاكل بالعلاقة العاطفية لن تنتبهي إليها وأنت مستيقظة

يمكن أن تقودنا الأحلام إلى منظور مختلف تمامًا عن حياتنا، بما في ذلك علاقاتنا، فما يغيب عنّا في الوعي، يعلق في اللاوعي، والأحلام تترجم هذا اللاوعي، أي تخرج هذه الأفكار على شكل أحلام. لكن طبعاً لا تكون الأحلام واضحة، بل تظهر على شكل إشارات. في التالي نقدّم لكم 4 إشارات لمشاكل العلاقة العاطفية، هي مشاكل انت رميتها في اللاوعي!  يجد الإشارة أنّ هذه التفسيرات مبنية على الطب النفسي!

ias

الكلاب

سواء كان كلبك الفعلي أو كلبًا اعتدت أن يكون لديك، أو كلبًا غريب، فإن الكلب غالبًا ما يمثل علاقة في حياتك. يوحي كلب مريض أو مصاب أو يموت بأن علاقتك ليست جيدة وتحتاج إلى عناية.

قد يكون الكلب الغاضب أو أو المهاجم بمثابة تحذير من أن علاقتك ليست جيدة لك، وكأنّك خائفة من الشريك أو أنّه يتلاعب بك بطريقة غير مباشررةة، لدرجة أنّه سيطر عليك وعلى خوفك.

وأخيراً ، يمكن أن يكون الكلب الودود والسعيد في المنام انعكاسًا لما يجب أن تكون عليه العلاقة الصحية: ممتعة وآمنة ومليئة بالثقة.

عندما يظهر كلب في حلمك، قارني حالته، والطريقة التي يتصرف بها، وكذلك رد فعلك تجاه الكلب بعلاقتك العاطفيةة في الحياة. يمكن أن يشمل ذلك الصداقات والعلاقات الأسرية أيضًا. سيكون الكلب في حلمك انعكاسًا صادقًا للعلاقة في الحياة الحقيقية.

السفن والقوارب

السفينة أو القارب في المنام يمكن أن يخبرك كثيرًا عن علاقتك. "بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما تمثل المياه في الأحلام عواطفنا ولأن القوارب تسافر على المياه، هذا سبب آخر للاستماع إلى ما تخبرك به أحلام القارب.

غرق السفينة قد تعني أن علاقتك تغرق أيضاً. ربما ترين هذا المنام لأنك قطعت شوطًا كبيرًا من الدراما أو مرحلة سلبية، وهذه المرحللة تتمثل بسفينة تغرق.

إذا كنت تحلم بقارب ينجرف أو يضيع، فقد يشير ذلك إلى أن علاقتك في حالة من الركود بدلاً من التقدم. يمكن أن تكون سفينة المعركة علامة حكيمة على أن هناك الكثير من القتال والصراع في العلاقة. قارني بين نوع السفينة، وحالة السفينة، ومدى قوتها بعلاقتك الحالية والاحتمالات التي ستجدينها هي العديد من أوجه التشابه.

القطط

بحسب علماء النفس تمثل القطط العلاقة الجسدية أو الجنسية، لكن أبعد من ذلك، هي تمثل مدى ارتياحك لشخصية الشريك أو الانجذاب له. إذا كانت القطة في حلمك مريضة أو مصابة أو ميتة أو تموت، قد يدل ذلك على عد رضا أو قلّة الانسجام. قد تكون القطط الغاضبة أو المهاجمة بمثابة تحذير من أن هناك أمر يحدث لا يرضيك أو لا يمثل تطلعاتك.

القيادة

إذا كنت أنت وشريكك في سيارة معًا في المنام فعليك الانتباه إلى من يقف خلف عجلة القيادة لأن ذلك سيكشف من هو القوة الدافعة في العلاقة، أو على الأقل من يقود أي مشكلة حالية داخل العلاقة، وسلوك السائق سيشير إلى كيفية تعامله مع مشكلات العلاقة الحالية.

تشير السيارة الخارجة عن السيطرة إلى ضرورة احتواء العلاقة أو وجود مشكلة داخل العلاقة وأن شخصًا ما يحتاج إلى السيطرة.

الفرامل لا تعمل؟ قد يشير ذلك إلى أن هناك حاجة إلى إيقاف شيء ما – على الأرجح علامة على نمط سلوك متكرر في علاقتك. قد تخبرك السيارة التي لن تبدأ أو تتعطل بأن العلاقة في حالة من الركود لا تتقدم. 

قد تعني السيارة المفقودة أو المسروقة أن العلاقة قد فقدت الاتجاه أو أن لم تعد نشطة. ولكن إذا كنت تحلمين بسيارة محطمة، هذا تحذير كبير جدًا أن علاقتك توشك على الانهيار والحرق. مرة أخرى، عليك مقارنة حالة السيارة، وسلوك السائق، وما إلى ذلك، ومقارنة ذلك بالعلاقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية