4 خلطات للعناية بجمالك قبل الزفاف خلال رمضان

 اعرفي كيف تستفيدين من شهر رمضان، وتعتني بجمالك خلال فترة الصوم، لتكوني أجمل العرائس ليلة العيد، لذا ياسمينة توفّر أمامك فرصة تعلّم كيفية تحضير خلطات طبيعية في المنزل للحصول على الحيويّة التي تحتاجينها في يومك الكبير، كتّى لا يؤثّر الصوم على تلك الإطلالة! 

ias

 

                         عيشي الشهر الفضيل على ياسمينة

 

خلطة الأفوكادو وجوز الهند للعناية بالشعر: افركي شعرك يزيت جوز الهند من الجذور حتّى الأطراف، وبعدها أضيفي إليه حبّة من الأفوكادو والقليل من عصير الليمون. ضعي المزيج على شعرك لمدّة نصف ساعة ، وبعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة مرّة خلال الأسبوع. هذه الخلطة مثالية لإضافة الحيويّة والرونق لشعرك يوم الزفاف. 

 

خلطة العسل وزيت اللوز للعناية بالبشرة:  ضعي ملعقة صغيرة من العسل، وأخرى من زيت اللوز، وأضيفي اليهما القليل من أوراق النعناع، وامزجي المكونات الثلاثه مع بعضها، صفّي الخليط، وبللي قطعة من القطن به، وافركي وجهك بها حتى نفاذ الكميّة التي حضّرتها، من بعدها اغسلسي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع لتحصلي على بشرة مشرقة ونضرة ليلة الزفاف. 

 

                  اكتشفي فوائد زيت اللوز للعناية ببشرتك وشعرك

 

خلطة الليمون وزيت الزيتون للعناية بالقدمين:  إخلطي  كوب من عصير ليمون مع ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ثم أضيفي إليهما ثلاثة ليترات من الماء الدافئ. إنقعي قدميك في الخليط لمدة ساعة. هذه الخلطة مثالية لعلاج تشققات القدمين، والمحافظة على ترطيب الجلد والتخلص من تقصف الأظافر.

 

             كل ما تريدين معرفته من صيحات ونصائح للأظافر على ياسمينة 

 

خلطة الزبدة والموز للعناية باليدين: اهرسي حبّة من الموز مع ربع علبة صغيرة من الزبدة، بعد الحصول على عجينة، افركي يديك بها لتتأكدي من أنّها تسّربت إلى جلد يديك، ومن بعدها إغسليها بالماء البارد. بإمكانك إستخدام هذه الخلطة ثلاث مرّات في الأسبوع لتحصلي على يدين ناعمتين.

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية