5 صور تكشف عن أسلوب لينا الغوطي الذي لا يشبه أحداً!

صور لينا الغوطي على انستغرام

غالباً ما تتّصف إطلالات مدونات الموضة والمؤثرات على إنستغرام بأسلوب كلاسيكي مع لمسة جنون من الصيحات. إلّا أنّ صور لينا الغوطي على انستغرام تكشف عن أسلوب مختلف تماماَ عما اعتدنا مشاهدته. فالمؤثرات بشكل عام يعتمدن الصيحات بتأنّ وحذر رغبة منهنّ في المحافظة على الستايل المقبول من المعجبين. في ما يلي، أبرز لك 5 صور من إنستغرام لينا الغوطي لتكتشفي ستايلها الفريد والخاص.

ias

الألوان النيود … عالمها الخاص!

في جولة على حسابها الخاص على انستغرام تجدين كيف أنّ ألوان الفيلتر بالإضافة إلى ملابسها تميل لأن تكون نيود. وهذا الأسلوب يعبّر عن فكر يبسّط الامور ويبحث عن التفاصيل الجميلة في كلّ شيء. تليق هذه الألوان بلينا وتعزز أسلوبها الفريد الذي يرتكز على الغرابة أكثر منه على التنويع واعتماد الصيحات كافّة.

وكأنّها تعمل على إبراز شخصيتها وجمال روحها على أن تتزيّن بالألوان والموضة بشكل عام، علماً أنّ إطلالاتها عصرية ولكن تختار ما يحلو لها.

الحقائب ثمّ الحقائب ثمّ الحقائب!

يبدو واضحاً كم تعشق الحقائب. فهي لا توفّر فرصة لتصوير حقيبة يد ومن أشهر الماركات العالمية. حتى أنّها صوّرت إعلان لإطلاق حقيبة Twist من LouisVuitton، حيث جالت في مؤسسة الشارقة للفنون وروت علاقتها بالفن. مشيرة إلى أنّها تحبّ دائماً أن ترتكز على الكلاسيكيّة في كل شيء على أن تكون هي الركن الأساس الذي تنطلق منه لتقوم لاحقاً بـ Twist معيّن فتكون النتيجة ملفتة وعصريّة وفريدة.

الأحذية بالنسبة لها أكسسوار!

تتعامل لينا مع الأحذية، التي تصوّرها كثيراً على انستغرام، على أنّها أكسسواراً تكسر من خلاله كلاسيكية إطلالتها المطبوعة بالألوان النيود. إذ تختار أحذية غريبة بعض الشيء على أن تكون المحرّك للوك. تلبس الثياب العادية جداً وتركّز على اختيار الحذاء الغريب أو الغير إعتيادي. وهذا ما يعزز عشقها للموضة وحسن اختيارها لما يناسب شخصيتها وأسلوبها.

الملابس الفضفاضة ولا غيرها!

لا تمرّ صورة على إنستغرام إلا وتلاحظين أسلوبها الذي يرتكز على اعتماد الملابس الواسعة جداً. ترغب لينا بالتعبير عن ذاتها مع المحافظة على الحشمة وأسلوب المرأة العربية الراقية. فتختار الأزياء الفضفاضة على أن تحدد خصرها بالأحزمة أحياناً، وتلبس الجاكيت الواسع مع الجينز الواسع أيضاً أحياناً أخرى. فالمهم دائماً وأبداً بالنسبة لها التركيز على شخصيّتها.

نعم تعشق الأحزمة!

تعتمد الأحزمة مع الملابس الفضفاضة كثيراً، فهي الأكسسوار الوحيد الذييساهم بعض الشيء في تحديد ملامح جسمها. تختارها أحياناً فوق الجاكيت، أو علىالسروال ذات الخصر العالي. ويساهم الحزام إجمالاً بتحديد الخصر من جهة، وإضفاء لمسة من سحر الطبقات في الملابس. وهذه صيحة جديدة لخريف وشتاء 2019.

بعد أن حدّثتك مطوّلاً عن أسلوب لينا الغوطي، لا بد أنّك غيّرت رأيك فيما خص المؤثرات وتأكّدت أنّ التأثير يأتي أوّلاً من خلال تحديد الستايل الخاص بك وليس فقط مرتكزاً على اعتماد الصيحات بشكل عشوائي. إختاري لك ستايلاً خاصاً وستكونين حتماً مؤثّرة كما لينا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية