5 صيحات ماكياج تزيدك جمالاً هذا الصيف

لا شكّ أنّ موسم الصيف يبقى الأغنى في صيحات الماكياج، حيث تتنافس الماركات العالميّة على إصدار أجمل الصيحات وأكثرها إشراقاً وجاذبية لتزيّن وجهك في موسم العطلات، فتزيك جمالاً وتألقاً وسعادة. لتحققي هذه الأهداف الثلاثة، تختار لك ياسمينة 5 صيحات ماكياج مميّزة، فانتقي منها ما يناسبك! 

ias

 

         من ياسمينة…أهم 10 نصائح لماكياج العيون

 

1- الآيلاينر الملون: الألوان التي تأخذ حصة الأسد في صيف 2013، تتجلى في ماكياج العينين كما الشفاه، حيث يمكنك اعتماد الأيلاينر الملوّن وتحديداً الأزرق لتظهري جمال عينيك، وتبرزي لونهما الطبيعي. 

 

2- الماسكارا الملونّة: تنسحب موضة ماكياج العيون الملوّن إلى الماسكارا، لنجد في الأسواق العربيّة الماسكارا الخضوراء والزرقاء والصفراء، قد تجدين هذه الموضة غريبة نوعاً ما، إلا أنّها تضيف الكثير من العصريّة إلى إطلالتك. 

 

              اكشفي أسرار الماسكارا الملوّنة!

 

3- أحمر الشفاه اللماع: هذه الصيحة التي تغيب وتعود إلى الظهور من جديد، تصنع لنفسها مكاناً هذا الصيف، وتتلاءم مع الماكياج الطبيعي العفوي. 

 

             اكتشفي كيفية تطبيق أحمر الشفاه اللمّاع

 

4- أحمر الشفاه البرتقالي: تناقض ماكياج الشفاه يلبي أذواقك المختلفة، فالبرتقالي القوي يعشق شفتيك هذا الصيف، الصيحة التي ظهرت بقوّة على منصات عروض الأزياء العالميةّ لربيع وصيف 2013. 

 

5- البلاش الوردي: اللون الوردي أو الزهري الغامق يتصدر موضة أحمر الخدود هذا الصيف، متفوقاً على أحمر الخدود الزهري الباهت والبرونزي. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية