5 مستحضرات تجميل من Urban Decay ضرورية في حقيبتك

واحدة من أهم ممتلكات وأكسسوارات المرأة هي حقيبة مستحضرات التجميل، فكيف إذا احتوت على مستحضرات Urban Decay؟ سواء أكانت صغيرة، متوسطة أو كبيرة الحجم، فإنها تحوي العديد من الأسرار: الحصول على رموش طويلة، الحصول على هذا التوهج، ثبات أحمر الشفاه… لكن ما هي الأساسيات التي لا غنى عنها في حقيبة الماكياج؟ الأمر مختلف قليلاً تبعاً للأفضلية التي توليها المرأة لمنطقة معينة في وجهها، إلا أنه بطبيعة الحال، هناك مستحضرات لا بد من وجودها. إخترنا لك خمسة من Urban Decay لتستخدميها هذا الموسم:

ias

خافي العيوب Naked Skin Weightless Complete Coverage Concealer: ترغب كل إمرأة في الحصول على وجه يشعّ جمالاً وخالية من الشوائب، وهذا ما تحققه لها ماركة Urban Decay من خلال خافي العيوب السائل هذا. بفضل تركيبته الخفيفة والمتطورة، يمنحك تغطية كاملة ومتجانسة دون ترك أي خطوط رفيعة.

كريم الأساس البودرة Ultra Definition Powder Foundation تقدم لك ماركة Urban Decay كريم الأساس البودرة الجديد من أجل تغطية مبهرة قابلة للتعزيز، وثبات يدوم طويلاً، مع شعور رائع بخفة تامة ولمسة شبه ماتية تعشقينها.

أضفت لمسة دراماتيكية على ماكياجي… والسر؟

ماسكارا Perversion Mascara: من أجل رموش أطول وأكثر سواداً وكثافةً، تطرح Urban Decay ماسكارا Perversion الجديدة. بفضل تركيبتها الكريمية المعتدلة بين الجاف والرطب، تسمح هذه الماسكارا بسحب الكمية المناسبة لتنساب بين رموشك من أجل تحكم غير معقول وإطلالة نظيفة خالية من التكتل.

أحمر الشفاهSheer Revolution: عندما تضعين أحمر الشفاه هذا بلون Sheer Liar للمرة الأولى، ستشعرين على الفور بروعته. تصميم Urban Decay المميز والعصري جاء بلون بني – وردي طبيعي، لماع وخفيف لكي يبدو رائعاً على جميع ألوان البشرة.

إحصلي على ماكياج Urban Decay بالخطوات

قلم عيون 24/7 Glide-On Eye Pencil Perversion: تفضل معظم النساء قلم العيون الأسود الكلاسيكي، لذلك وقع إختيارنا على Blacker-than-black matte من Urban Decay بتركيبته الكريمية. يدوم قلم العيون هذا المقاوم للماء لفترات طويلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية