إطلالات اعتمدت فيها ياسمين صبري قطعًا بلغت قيمتها مئات آلاف الدولارات

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين صبري

نعرض لك اطلالات ياسمين صبري بقطع بلغت قيمتها مئات الاف الدولارات، حيث ارتدت فيها ملابس من إبداع أهم مصممي الأزياء ونسّقتها مع مجوهرات فاخرة من تصميم دور عالمية. وبالمناسبة، سبق أن رصدنا بعض الأخطاء في إطلالة لياسمين صبري.

ias

تتصدّر إطلالات ياسمين صبري الترند دائمًا، فتصبح مع كل صورة لها تنشرها على حساباتها على السوشيل ميديا، حديث الجميه، ومحطّ اهتمام نقّاد الموضة. فهي تختار دائمًا ملابس وأكسسوارات بأسعار باهظة، فتجمع في إطلالاتها قطعًا يتخطّى مجموعها آلاف الدولارات، ومنها تفوق النصف مليون دولار، لكنها فشلت أحيانًا بتحقيق الإطلالة المثالية!!

إطلالة حيويّة على ضفاف بحيرة كومو

في هذه الإطلالة، ترتدي ياسمين صبري تنورة من تصميم Dolce & Gabbana سعره حوالي 1,300 دولار أميركيّ وبلوزة من الدار نفسها بقيمة 775 دولار أميركي، وبلايزر بيضاء من Balmain بقيمة 2,171 دولار أميركي. وبالنسبة للأكسسوارات، فهي اختارت نظارة شمسية من Fendi بقيمة 405 دولارات أميركيّة، وحقيبة من Hermès سعرها 27,000 دولار أميركي. وقد تألقت أيضًا بساعة Pasha de Cartier التي يبلغ سعرها 24,900 دولار أميركي، ومجموعة أساور من Cartier يتراوح سعر كل منها بين 10,500 و49,000 دولار أميركي.

قيمة العقد وحدها هائلة!

أوّل ما سيلفت نظرك فور رؤية هذه الصورة، العقد الفاخر الذي تضعه ياسمين صبري. بالطبع، فهو من تصميم Cartier، مرصّع بالماس والزمرّد، وقيمته مع الأقراط التي تضعها تفوق الـ 300,000 دولار أميركي. الفستان الرائع الذي ترتديه هو من تصميم المبدع نيكولا جبران، ولكن لم يتم الكشف عن سعره.

قطع باهظة لإطلالة يوميّة!

ياسمي صبري لا تختر الملابس والأكسسوارات الباهظة للمناسبات المهمة فحسب، بل أيضًا لإطلالاتها اليومية والعادية. ففي هذه الإطلالة مثلًا، ترتدي تيشيرت من Louis Vuitton بقيمة 1,240 دولار أميركي، وساعة فاخرة من Hublot سعرها يتخطّى الـ 80 ألف دولار أميركي، ذلك لأنّ إطارها مصنوع من الذهب وتترصّع بمختلف الأحجار الثمينة مثل الياقوت والتوباز والجمشت، ومجموعة أساورها المفضّلة من Cartier، والتي يتراوح سعر كل منها بين 10,500 و49,000 دولار أميركيّ، والتي تعدّ من أغلى قطع ترتديها ياسمين صبري. هذا ولم نتحدّث بعد عن أسعار حقيبتها، سروالها وحذائها!

أخيرًا، نذكّركِ بأسرار مكياج تعتمدها ياسمين صبري لتضاعف جاذبيّتها، لتطبّقيها بنفسك وتتمتعي بإطلالة رائعة ولافتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية