5 أسباب تشجّعك على زيارة فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس في رمضان وعيد الفطر

فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس

فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس

يعدّ فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس من الأكثر استقطابًا في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، وقد عاشت ياسمينة التجربة الرائعة للإقامة فيه، حيث حظيت بفرصة اختبتر خدماته المختلفة.

ias

انطلاقًا من هذه التجربة، يمكن القول أنّه من أروع الفنادق في العالم، وفي أيّ وقت من العام، بما في ذلك رمضان وعيد الفطر، وذلك لأسباب سنخبرك وفقًا تاليًا.

عروض مميزة خلال شهر رمضان الفضيل

يقدّم فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس، باقة عروض مميّزة في الشهر الفضيل، تشمل وجبات إفطار وسحور شهية تضم مجموعة مختارة بعناية من الأطباق المحلية والعالمية والمُنسّقة خصيصًا على أيدي أمهر الطهاة في الفندق للاحتفال بهذا الشهر الفضيل.

يتيح الفندق اختبار أجمل اللحظات مع هذه العروض، والأمر لا يتعلّق بلذة الطعام فحسب، بل أيضًا بروعة الأجواء التي تطغى على المساحات المخصّصة لذلك، إن في تلك الخارجيّة في الهواء الطلق، وإن في مطعم “توينتي ناين لاونج”.

تصميم الغرف والأجنحة

تتميّز الغرف والأجنحة في فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس بمساحاتها الواسعة، وتصاميمها العصريّة الفخمة التي تطغى عليها الألوان الهادئة.

إنّها تتّسم أيضًا بالإطلالات البانوراميّة الخلّابة التي تطل على وجهات مختلفة، مثل جزيرة نخلة الجميرا، وأفق المارينا وأبراج بحيرات جميرا.

فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس
تجدين الراحة والرفاهية في كل شبر من فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس

ولضمان الاستمتاع بإقامة مثاليّة، تحوي الغرف على كلّ المرافق اللازمة لذلك، والتي أتاحت لـ “ياسمينة” تمضية أجمل اللحظات والاسترخاء على مدى أيّام لا تنتسى.

فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس
ستمضين عطلة مميّزة في فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس

مرافق الفندق

حرصًا من إدارة فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس على الارتقاء بتجربة الإقامة فيه إلى أعلى مستويات الراحة، توفّر للنزلاء الكثير من المرافق التي تضمن ذلك، أبرزها حوض سباحة للبالغين، وآخرين للأطفال، صالة للياقة البدنية تحوي عددًا من أحدث التجهيزات، ومكتبًا للسياحة والسفر، إضافة إلى سبا يوفّر أرقى العلاجات تحت إشراف خبراء متخصّصين، وحوض سبا في التراس المحاذي له.

فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس في الامارات
يقدّم لك الفندق كلّ المرافق التي تضمن الإقامة المثاليّة

خدمات متكاملة لإقامة تفوق التوقّعات بروعتها

سيحظى المقيمين في هذا الفندق بإقامة مريحة جدًّا بفضل الخدمات التي يوفّرها، وأبرزها خدمة الغرف السريعة والمتوافرة على مدى 24 ساعة، وخدمة نقل إلى الشاطئ ومراكز التسوق الرئيسية في إمارة دبي، إضافة إلى خدمة توصيل الطعام إلى الغرف.

مطاعم الفندق

يحتوي ميلينيوم بلايس برشاء هايتس وجهتين رئيسيتين لتناول الطعام، مع محطات الطهي الحيّة التي تتيح للضيوف الاطّلاع على طرق تحضير الأطباق، وذلك في مطعم إم وان (M One) ومقهى ليفيل سوشال لوبي (Level Social Lobby Café) مع منطقة مُخصصة للعمل مشتركة.

ولعشّاق المساحات الخارجيّة والاستمتاع بالنسيم الخفيف، يتيح الفندق لهم الاستمتاع بجلسة لا تُنتسى مطعم Twenty 9، والواقع في الطابق التاسع والعشرين.

مطاعم فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس
يوفّر كل مطعم في الفندق أجمل الأجواء وألذّ الأطباق

موقع الفندق

من الأمور التي لفتت ياسمينة خلال إقامتها في فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس، إذ يقع في شارع الخيل الأول في برشاء هايتس والذي يعدّ واحدًا من أكثر المجتمعات الحضرية حيويةً في دبي الذي يتّصل بشارع الشيخ زايد من جهة وشارع حصة من جهةٍ أخرى.

كذلك، يبعد الفندق مسافة قصيرة جدًا عن مدينة إكسبو 2020 في دبي الجنوب والمناطق التجارية الرئيسية في مدن الإعلام والإنترنت وكذلك قرية المعرفة ومنطقة جبل علي. ويبعد مسافة عشرة دقائق بالسيارة من مول الإمارات، و7 كم من مرسى دبي، و2 كم من نادي الإمارات للغولف.

وبما أنّ فندق ملينيوم بلايس برشا هايتس هو من الوجهات التابعة لعلامة “ميلينيوم بلايس”، اختبرنا في كلّ لحظة أمضيناها فيه، ما يدعم وعد العلامة “العثور على مكانك السعيد”، حيث نجح فريق العمل فيه بتوفير لنا إقامة تجمع بين الراحة والرفاهية والسعادة.

بعد هذه التجربة، يمكن إضافة إلى قائمة فنادق الإمارات التي ننصحك بزيارتها، ومطاعمه إلى قائمة أفضل المطاعم لتجارب الإفطار والسحور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية