5 تصريحات مثيرة للجدل أطلقتها ياسمين صبري

5 تصريحات مثيرة للجدل أطلقتها ياسمين صبري

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين صبري yasmine_sabri@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن أبرز 5 تصريحات مثيرة للجدل، أطلقتها النجمة المصرية ياسمين صبري، والتي لفتت بها أنظار المتابعين وتصدرت حديث رواد المواقع.

ias

قد يعتبر البعض أن تصريحات صبري تندرج ضمن إطار التلقائية والعفوية، بينما يعتبر القسم الآخر أن الفنان يجب أن ينتقي كلماته بدقة، وأنتِ ما رأيكِ بذلك؟

“قصف الرجالة”

حضرت ياسمين صبري حفل علامة ابراهيم القرشي للعطور، الذي أقيم منذ ايام في السعودية.

وتعتبر ياسمين من أبرز النجوم الذين تواجدوا في الحفل، لذا تمّ تقديمها لإلقاء كلمة لها على المسرح، حيث قدم المذيع اللبناني نيشان ياسمين، التي بادرت بقولها: “سعيدة بوجودي معكم، بس مش عارفة كمية الرجالة هنا!! فين الستات!”

واعتبر البعض من الجمهور أنها قصفت جبهة الرجال بطريقة غير مفهومة!

ثقة “أوفر”

قالت ياسمين صبري خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بيغ تايم بودكاست”: “أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف له”.

واعتبر بعض الجمهور أن ما قالته ياسمين لا يندرج ضمن إطار التواضع، بل ثقة زائدة و”أوفر”.

المال لا يتطلب الكثير!

أكملت ياسمين تصريحاتها التي اعتبرت مثيرة للجدل خلال استضافتها من قبل عمرو أديب، وخلال سؤالها عن ثروتها أجابت: “الفلوس جميلة لما تيجي بسلاسة من غير ما تحضر بهوس وبجري الوحوش، عشان تمتعني بأفضل وأنقى الطرق».

وتابعت صبري أنّ كسب المال بسهولة لا يتطلب أن تكون محترف وملتزم، بل أن تبذل جهدا بسيطا، مضيفة: «مين قال إن الإنسان الطاهر الكويس القريب من الله بيعيش زاهد في الحياة، ويقول كل نصيبي هاخده في الجنة، لا، هي جنتين في الدنيا والآخرة». ويبدو أن هناك نمط حياة تعيشه ياسمين صبري لحياة سعيدة.

مفهوم الحب

عادت ياسمين صبري وأثارت الجدل عندما استضافها الفنان رامز جلال في برنامج المقالب «رامز مجنون رسمي»، عندما تم سؤالها خلال استضافتها قبل الحلقة عن أكثر الأشياء التي تحبها في أبو هشيمة ، فجاء جوابها صادمًا: وقالت”بيضحكني”!

البقاء للمختار

خلال ندوة أقيمت في منتدى الإعلام العربي بمدينة دبي تحت عنوان “هل سيغير الذكاء الاصطناعي مستقبل الدراما العربية؟” تناولت بشكل أساسي تأثير الذكاء الاصطناعي على صناعة الترفيه.

حيث صرحت ياسمين صبري عند سؤالها عن أهمية الذكاء الإصطناعي في حياتنا، فكان جوابها صادمًا للغاية: “الذكاء الاصطناعي جاء لمحو قسم كبير من البشرية، وفقط بعض المختارين سيستمرون في العيش وفي النهاية البقاء للمختار”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على هوايات ياسمين صبري التي كشفت عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية