5 حيل طبّقيها قبل وبعد كريم الأساس لبشرة بلون موحّد ومتجانس

حيل ليمنحك كريم الاساس بشرة بلون موحد

نخبرك اليوم عن حيل ليمنحك كريم الاساس بشرة بلون موحد ومتجانس، والتي تضمن لكِ إخفاء نسبة كبيرة من الشوائب وبالتالي التميّز بمكياج مثاليّ كالذي يطبّقه المحترفون.

ias

فمن دونه، لن يكتمل المكياج، الأمر الذي يجعله من المستحضرات الأساسيّة في حقيبة كلّ نجمة، ولكن، لتطبيقه قواعد وطرق معيّنة، إن خالفتها لن تحقّقي النتيجة المتوقَّعة، فاستعيني بهذه الحيل، ليمنحكِ بشرة صافية ومشعّة.

تقشير البشرة وترطيبها

على كلّ منّا أن تدرك أهميّة اعتماد الخطوات المهمّة قبل تطبيق المكياج، وأبرزها، ترطيب البشرة بعد تنظيفها، وتقشيرها بالغسول المقشّر إذا كانت دهنيّة، لأنّ آثار الجفاف، مثل القشرة، تعيق توزيع كريم الأساس بالتساوي، وتفسد مظهر البشرة بعد تطبيقه.

حيل تطبيق كريم الاساس
مصدر الصورة: موقع Freepik

مزج لونين من الكريم الأساس

من النادر أن تجدي كريم أساس بلون متطابق بنسبة 100% لتدرّج بشرتكِ، وهنا، عليكِ أن تشتريه بلونين أو أكثر، لتمزجي التركيبات بنفسكِ بغية الحصول على لون يتناسب تمامًا مع لون وجهك.

استخدام الـ “بيوتي بلندر” والريشة

أنتِ بحاجة للأداتين عزيزتي لتوزيع كريم الأساس بالطريقة الصحيحة. فبداية، وزّعي التركيبة عبر التربيت بالـ “بيوتي بلندر”، ومن ثمّ استعيني بالريشة لتوزيع الفائض والوصول إلى المناطق التي عجزت الأداة الأولى عن توزيع التركيبة فيها.

مزج كريم الأساس مع كريم الترطيب

هذه الحيلة تضمن لكِ الحصول على بشرة بلون متجانس وأكثر إشراقًا، لأنّ كريم الترطيب يسهّل توزيع التركيبة، ويرطّب أيضًا الجلد، مانحًا إيّاه ملمسًا ناعمًا وتأثيرًا مشعًّا.

تطبيق البرايمر قبل كريم الأساس

هذه أيضًا من حيل المكياج التي تمنح الوجه تأثير الفلتر، لأنّ البرايمر يملأ الخطوط الرفيعة والمسامات الواسعة، ويساعد بتوحيد لون البشرة وتعزيز إشراقتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية