5 خطوات لبشرة تشع توهجًا في العيد

مصدر الصورة موقع freepik

مع إقتراب العيد، إكتشفي خطوات لبشرة تشع توهجا في العيد لكي تظهري بأجمل إطلالة في هذا اليوم من دون أي مشاكل تفسد مظهرك.

ias

بعد شهر طويل من الصيام والتعب وجفاف البشرة، حان الوقت لتستعيدي نضارة ونقاوة بشرتك وتستقلبي العيد ببشرة تشع توهج ونضارة، ومن هنا سنعرفك على أهم الطرق التي عليك اللجوء إليها!

التنظيف

إن تنظيف البشرة العميق يعدّ من الاساليب التجميلية الضرورية للحفاظ على جمال الوجه والتألق ببشرة نضرة وصافية، تخلو تقريبا من الشوائب والعيوب، فكل ما عليك فعله هو تنظيف بشرة وجهك مرّتين في اليوم، صباحاً ومساءً. ومن هنا ننصحك بغسل وجهك في الصباح بالغسول الخفيف لإزالة الدهون التي أفرزتها البشرة ليلاً ثم تطبيق الغسول الليلي الذي يحتوي على مُقشر الذي يزيل خلال البشرة الميتة ويجعل البشرة تتنفس.

الترطيب

بتِ تعلمين أن ترطيب البشرة هي خطوة أساسية ولا يمكن الإستغناء عنها في مجال العناية بالبشرة وخصوصًا في شهر رمضان الذي يُسبب الجفاف لبشرتك بالتزامن مع عدم الحصول على كميات الماء الكافية، ولهذا السبب ننصحك بضرورة إختيار مرطب البشرة المناسب لبشرتك لتعويض نقص الماء بها مع الحرص على إختيار تلك التي تحتوي على الزيوت والكولاجين.

التقشير

لا تستهيني بفعالية التقشير وقدرته على منحك بشرة خالية من الشوائب والأوساخ، فخطوة تقشير البشرة تساعدك بالتخلص من خلايا البشرة الميت والأوساخ المتراكمة على بشرتك. ومن هنا نصحك باللجوء الى الخلطات الطبيعية لتقشير البشرة خصوصًا تلك التي تحتوي على العسل والسكر.

السيروم

أزيلي علامات التعب والإرهاق الذي سببه الصيام وإستعيني بالسيروم المناسب لبشرتك الذي يمنحك بشرة مشرقة ويُخلصك من البثور والحبوب وعلامات التعب التي عانيت منها طوال الشهر.

الثلج

من المعروف أن مكعّبات الثلج تصغّرك أكثر من 10 سنوات في أسبوع واحد، فهي تساعد في شد البشرة، تبريدها، تدليكها، وتحريك الدورة الدموية. ولهذا السبب من الضروري أن تدلكي بشرتك يوميًا بالثلج قبل حلول العيد لتزيدي من النضارة والنقاوة التي تودين الحصول عليها.

ومن هنا، إليك أكسسوارات ستعتمدها كل الفاشينيستاز في عيد الفطر هذا العام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية