5 نجمات اعتمدن مكياج خفيف للاعراس في زفافهنّ وتألّقن بإطلالات أذهلت الجميع

مكياج خفيف للاعراس

نجمت تألّقن بمكياج خفيف للاعراس

لفتتنا اطلالات نجمات اعتمدن مكياج خفيف للاعراس، فتألّقن بإطلالات ناعمة وجذّابة في يوم الزفاف، أذهلن بها الحضور وكلّ المتابعين من حول العالم.

ias

فإضافة إلى ألوان أحمر الشفاه التي طبّقنها، اخترن المستحضرات الأخرى بتدرّجات هادئة عزّزت جمالهنّ من دون أن تغيّر ملامحهنّ كثيرًا، فحافظت كلّ منهنّ على إطلالة ناعمة.

كيت ميدلتون

أجمل مكياج خفيف للأعراس لفتنا، هو ذاك الذي طبّقته أميرة ويلز في يوم زفافها من الأمير تشارلز.

لقد طبّقت طبقة خفيفة من كريم الأساس، بلاش زهريّ ناعم وأحمر شفاه بالتدرّج نفسه، وأتى التميّز في مكياج عينيها بفضل الآيلاينر الأسود.

الأميرة إيمان

تتميّز الأميرة إيمان بملامح وجهها الناعمة، ولذا حرصت على تعزيز جاذبيّتها في يوم زفافها من دون مبالغة، فأتى مكياجها أنثويًّا وناعمًا، إذ ارتكز على الدرجات الفاتحة التي منحت وجهها تأثيرًا مشرقًا.

ويعدّ اعتمادها مكياج خفيف للاعراس، من الاسباب التي جعلتها أجمل من أميرات العالم في زفافها.

ليلي كولنز

تصدّرت إطلالة الممثّلة ليلي كولنز في يوم زفافها، العناوين، نظرًا لما عكسته من رقيّ وأناقة وأنوثة، ليس من خلال الفستان والطرحة فحسب، بل أيضًا المكياج الناعم.

فاليري أبو شقرا

جمع فستان زفاف فاليري أبو شقرا بين الجرأة والأنوثة، ولذا، أتى مكياجها هادئًا لتتألّق بإطلالة مثاليّة ومتوازنة من حيث مختلف المعايير.

مكياجها نفذّته أنامل خبير التجميل اللبنانيّ بسّام فتّوح، والذي أتقن دمج التدرّجات الناعمة بما يمنح ملكة جمال لبنان السابقة لمسات ملفتة.

نيللي كريم

لقد أذهلتنا إطلالة زفافها، وأكثر ما لفتنا بها، هو مكياجها الذي ارتكز على التدرّجات الفاتحة والبرونزيّة، ما منحها لمسات متألٌّة ومميّزة.

ختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على صور قديمة لنجمات عربيات في زفافهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية