5 نصائح لتتقني المشي بالكعب العالي مثل عارضات الأزياء

كيفية المشي بالكعب العالي مثل عارضات الازياء

كيفية المشي بالكعب العالي مثل عارضات الازياء

نخبرك اليوم عن كيفية المشي بالكعب العالي مثل عارضات الازياء، وذلك من خلال الكشف عن خطوات تسهّل عليكِ هذه المهمّة، والتي يعدّ بعضها من حيل لانتعال الحذاء العالي من دون ألم وتعب.

ias

الكلّ سيحسدكِ على مشيتكِ الرائعة به، ولا تستغربي إذا لجأت إليكِ صديقاتكِ لسؤالكِ عن الأسرار التي تتّبعينها لتنجحي بذلك، بحيث ستنصحينهنّ بالتالي.

مشاهدة عروض الأزياء

أكثري من مشاهدة عروض الأزياء، وركّزي على طريقة مشي العارضات بالأحذية العالية الكعب، ولاحظي كيف يحرّكن أرجلهنّ، وكذلك انتبهي لوضعية أكتافهنّ، ورأسهنّ.

التمرّن على المشي به في المنزل

خصّصي وقتًا للتمرّني كيف تمشين بالحذاء العالي الكعب في المنزل، ولتنجحي بذلك، يفَضَّل أن تقلّدي الطريقة نفسها التي تمشي بها عارضات الأزياء.

قد تجدين الأمر صعبًا في البداية، ولكن التزامك بالتمرّن على ذلك سيسهّل الأمر عليكِ مرّة تلو الأخرى.

انتعاله إلى المكان المناسب

لا تتوقّعي على الإطلاك أن تمشي بالطريقة الصحيحة بالحذاء العالي الكعب عندما تكونين متواجدة في مكان لا يسهل انتعاله إليه، مثل الذي تكون فيه الطريق متعرّجة، أو ترابيّة أو مزروعة بالأعشاب، كما في الحدائق.

الاستعانة بالأكسسوارات الطبيّة

إحرصي على وضع الأكسسوارات الطبيّة داخل الحذاء التي تقيكِ من المعاناة من التقرّحات الجلديّة الناتجة عن احتكاك الحذاء بالجلد، وأيضًا من الألم الذي تشعرين به أسفل أصابعك. وتجدين كلّ ذلك في الصيدليّات، وفي بعض المتاجر المخصّصة لبيع الأحذية.

اختياره بتصميم مريح

هذا هو أحد أهمّ أسرار النجمات للمشي بالأحذية العالية الكعب من دون الشعور بالتعب، فاختياره بتصميم مريح هو قاعدة مهمّة للتقني التحرّك به من دون أن تتعرّضي للانتقادات السلبيّة من محيطكِ. وهنا، لا نتحدّث عن علوّ الكعب فحسب، بل أيضًا عن مقاسه، الخامة المصنوع منها، وشكله.

وختامًا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ الفوائد النفسيّة لانتعال الأحذية العالية الكعب، والتي تجعل منه أكسسوارًا يتصدّر قائمة القطع الأهم في خزانة كلّ امرأة مواكبة للموضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية