5 قواعد أساسية لتطبيق الكونسيلر من دون أخطاء

5 قواعد أساسية لتطبيق الكونسيلر من دون أخطاء

تكثر القواعد لتطبيق الكونسيلر من دون أخطاء ياسمينة ستكشف لك أهم 5 منها تساعدك في الحفاظ على إطلالة طبيعية ومشرقة ومتناغمة في آن واحد، لاسيما وأن الكونسيلر من أهم المستحضرات التي تساعد على إخفاء علامات التعب والتجاعيد من دون الحاجة لمنتجات أخرى. واليك من ياسمينة أيضاً أفضل الخلطات الطبيعية للتخلص من علامات التعب

ias

إذاً وللمحافظة على إطلالة طبيعية ومشرقة أنت بحاجة للكونسيلر الذي بدوره يخفي الشوائب وعلامات التعب من دون أن تظهر طبقات الماكياج المكدّسة لذلك اتبعي النصائح التالية ولن تندمي.

5 قواعد أساسية لتطبيق الكونسيلر

  1. تطبيق كريم العيون قبل أي شيء، من الضروري أن تحمي بشرة عينيك قبل وضع الماكياج وذلك من خلال الإستعانة بكريم العيون الذي يعالج بدوره التجاعيد فيملأها ويحمي البشرة من التشقق والجفاف. 
  2. اختاري اللون المناسب للبشرة، اختاري اللون الأفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرة وجهك ليساعدك على إخفاء علامات التعب والهالات فيعزز إشراق إطلالتك ويخفي شوائب وجهك .
  3. اختيار التركيبة المناسبة لنوع البشرة: اختاري دائماً التركيبة المناسبة لنوع بشرة وجهك مهما اختلفت ومن الأفضل أن تشتري المنتجات الطبية للإستعمل اليومي التي تساعدك في الحفاظ على ليونة البشرة وشبابها في الوقت عينه.واليك من ياسمينةأفضل مستحضرات كونسيلر من الماركات العالمية
  4. تطبيق الكمية الصحيحة، لا تبالغي أبداً في وضع الكونسيلر بل اكتفي بالقليل فتكدّس الطبقات لن تخفي الشوائب أكثر بل على العكس ستبرز التجاعيد بشكل كبير وستبدو العيون متعبة. تنصحك ياسمينة باستعمال الـ Beauty Blender لدمج الكونسيلر وتوزيعه بشكل مناسب وبكمية مناسبة أيضاً فالأخيرة تمتص الكميات الزائدة.
  5. تثبيت الكونسيلر بالبودرة الحرة : لتمنعي سيلان التركيبة تنصحك ياسمينة بالإستعانة بالبودرة الحرة وتمريرها تحت العين بطريقة ناعمة لتملئي الخطوط الرفيعة وتثبتي الكمية الزائدة وتتألقي بإطلالة مشرقة لا تسيل طوال اليوم.

وأخيراً، يمكنك أيضاً أن تستعيني بالكونسيلر لإخفاء آثار الحبوب والبقع الداكنة في الوجه كما أنه مثالي لتوحيد لون البشرة لاسميا عند أطراف الشفاه والأنف. واليك المزيد عن طريقة تطبيق الماكياج من دون كريم أساس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية